بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحفل الختامي لمركز الأمل المنشود لذوي الاحتياجات الخاصة

طباعة مقالة

  0 587  

الحفل الختامي لمركز الأمل المنشود لذوي الاحتياجات الخاصة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

احتفلت جمعية أم القرى الخيرية النسائية يوم الخميس الموافق 10/8/1439هـ ، 26 أبريل 2018 ، بتخرج أطفال مركز الامل المنشود من ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك مساءً في مقر الجمعية الرئيسي .

وبحضور كلاً من رئيسة الجمعية الاستاذة زينب فلمبان ، مديرة المركز الاستاذة صالحة الغامدي ومجموعة من مديرات المراكز والاقسام.

و اُفتتح الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم للطالب يوسف عروسي . ومن ثم ألقت رئيسة الجمعية كلمتها حيث شكرت فيها مركز الأمل المنشود و الحضور وأشادت بجهود المركز في رعايتهم وتطوير مهاراتهم وتمكينهم في دمجهم في المجتمع ،حيث ان الجمعية تتطلع إلى الريادة في تقديم خدمات شاملة ذات الجودة العالية و بمعايير عالمية لاطفالها من ذوي الإحتياجات الخاصة .

عقب ذلك ألقت مديرة المركز كلمتها التي وجهت فيها الشكر لداعمي المركز نظير تعاونهم خلال السنوات الماضية .

و اشتملت الفعالية على عدة أركان أبرزها: منتجات مهارات الطفل يوسف عروسي ، حيث عرض من خلاله موهبته في الرسم ، بالاضافة الى ركن الأعمال اليدوية الخاص بإعادة التدوير ، إلى جانب ركن خاص بلوحات رسم من عمل أطفال المركز. وقد تنوعت الأركان ما بين الفنون، التصوير ، والتلوين السحري و تزيين الكب كيك.

و عرض أطفال المركز نشيد بعنوان “معلمي” ، كما عُرض ضمن الفعاليات فيديو مرئي لإنجازات الفصل المنهجي لجميع أقسام المركز بالإضافة لبث مباشر لموهبة الطالب يوسف عروسي أثناء الحفل.

بعد ذلك قدم الأطفال كلمات شكر للأمهات اللاتي حرصن على أن يصل أطفالهن لأفضل مستوى في التعلم والتقدم المهاري والسلوكي.

وحرصت مديرة المركز على تكريم الأمهات المتميزات بهدايا من أعمال أطفال المركز. و اُختتم الحفل بمسيرة التخرج و تهنئة الأطفال الخريجين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390211.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن