بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أدبي الطائف ينفذ برنامجاً تدريبياً عن التحولات في العمل الإعلامي

طباعة مقالة

  0 316  

أدبي الطائف ينفذ برنامجاً تدريبياً عن التحولات في العمل الإعلامي





مكة الآن -

ينظم النادي الأدبي الثقافي بالطائف برنامجا تدريبيا بعنوان : ( التحولات المهنية في ممارسة العمل الإعلامي )ضمن فعاليات جماعة فرقد الإبداعية يقدمه الإعلامي المعروف الأستاذ خالد محمد دراج رئيس مركز أوان للدراسات و الاستشارات الإعلامية.

من جانبه أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالطائف الأستاذ عطا الله بن مسفر الجعيد مشيرا إلى أن البرنامج سيقام يومي الاثنين و الثلاثاء الموافق 21- 22 /8/ 1439 هـ ، الموافق 7 – 8 /5 / 2018 م .

وقال “الجعيد” إن النادي ينفذ هذا البرنامج التدريبي و يستهدف من خلاله مشاركة الإعلاميين في وسائل الإعلام الرسمية و المحررين و المراسلين بالصحف الالكترونية و الورقية وأصحاب الحسابات المهتمة بالجانب الإعلامي و الإخباري على وسائل التواصل الاجتماعي وطلاب الإعلام بجامعة الطائف و كذلك لمن يرغب من المهتمين بهذا الجانب.

وأشار إلى أن البرنامج يعد برنامجا تدريبيا حول التحول المهني في ممارسة العمل الإعلامي وأثر التغيرات الفنية و التقنية في محتوى وسائل الإعلام على مستقبل ممارسي مهنة العمل الإعلامي .

كما أوضح أن هذا البرنامج يقدمه الأستاذ خالد دراج و هو إعلامي متخصص و رئيس تحرير سابق و كاتب مقال في صحيفة الحياة ، إضافة إلى أنه يرأس مركزا متخصصا في الاستشارات الإعلامية ، حيث ساهم في تنفيذ البرامج المتخصصة والدورات التدريبية لقطاعات حكومية و خاصة .

وأهاب الجعيد بالمهتمين من الرجال و النساء بالتسجيل في البرنامج عبر صفحة أدبي الطائف في تويتر @adabe_Taif أوعلى الرابط الالكتروني :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfUtTSbMz_jdu5uLhme8BnB9Hm8ivtS_0vHaPVJ2NHK9m1n6w/viewform

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390157.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن