بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيفي يرعى مهرجان الورد الأول بمحافظة ميسان

طباعة مقالة

  0 925  

الفيفي يرعى مهرجان الورد الأول بمحافظة ميسان





مكة الآن : فيصل الزبدي

بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة دشن مساء أمس الخميس الموافق العاشر من شهر شعبان من العام 1439هـ سعادة محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي مهرجان الورد الأول بمحافظة ميسان بمشاركة هيئة السياحة بالطائف،
حيث بدأ المهرجان بإفتتاح معرض الورد بمشاركة بعض المزارعين والمنتجين ومستشفى ميسان العام وفريق الطائف التطوعي وقسم زراعة الحبوب والفواكه والأسر المنتجة.
بعد ذلك تجول الفيفي بين أقسام المعرض وبمعيته رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات التطوعية والمنظمين .

بدأ الحفل في مقر المركز الحضاري بالقرآن الكريم ثم كلمة نائب رئيس لجنة السياحة بمحافظة ميسان، عقب ذلك أدى عدد من من المنشدين من أبناء المحافظةومن جميع المراكز الإدارية أوبريت الورد بمشاركة فرقة سيف الحجاز الشعبية. ثم قصيدة شعرية.

وفي ختام الحفل كرم الفيفي المشاركين في المعرض ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية والرعاة والإعلاميين والمنظمين .
وعقب صلاة العشاء تم الإنتقال إلى ساحة المركز الحضاري الخارجية للمشاركة في لون العرضة (الزير) والتي أحياها نخبة من الشعراء، وسط حضور جماهيري كثيف ضمن الفعاليات والمقرر استمرارها لمدة ثلاثة أيام.

أهالي المحافظة أبدوا سعادتهم بما تم انجازه ولما لمسوه من هذه الفعاليات التي تنعكس على المحافظة بشكل ايجابي وتترجم ما تحوية محافظة ميسان من موروث وجمال الطبيعة وروعة الأجواء وبركة ثرواتها الزراعية. كمايطمحون في أن يتم تكثيف هذه المناسبات في مختلف مراكز المحافظة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390015.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن