بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الاتحاد الدولي يُنقذ أسامة هوساوي من الاعتزال

طباعة مقالة

  0 159  

الاتحاد الدولي يُنقذ أسامة هوساوي من الاعتزال





مكة الآن - متابعات :

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أسامة هوساوي الرحيل عن الزعيم نهاية الموسم الجاري، قبل أن يُعلن الانضمام إلى صفوف الوحدة، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل.

واصطدمت رغبة أسامة هوساوي ونادي الوحدة بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي يقضي بمنع فرسان مكة من التسجيل خلال فترتي الانتقالات المقبلتين، بسبب المستحقات المالية للاعب الأوروغوياني أدولفو ليما، والتي تُقدر بـ75 ألف دولار فقط.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أسامة هوساوي سيعتزل لعب كرة القدم نهائيًا بعد المشاركة في منافسات كأس العالم 2018، في حالة عدم رفع الإيقاف عن نادي الوحدة، على أن يكتفي بمسيرته الكروية الناجحة بتجربة الهلال.

وزف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خبرًا سارًا لقائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي ونادي الوحدة، الخميس، بعدما أعلن رسميًا رفع الإيقاف عن فرسان مكة، وذلك بدعم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

ومن المتوقع أن يلعب أسامة هوساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الموسم المقبل، على أن يعتزل اللعب بعد ذلك، عقب مسيرة كروية ناجحة كللها بالعديد من الألقاب والمشاركات المميزة سواء مع الهلال والأهلي أو المنتخب السعودي.

وكان أسامة هوساوي قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي الوحدة وتدرج في فئاته السنية قبل أن يلعب في الفريق الأول، وانضم إلى الهلال ورحل ليخوض تجربة قصيرة في أندرلخت البلجيكي وعاد إلى النادي الأهلي، قبل أن يعود إلى الزعيم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم، وتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل 2018/ 2019.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/389707.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن