بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس الشباب: نجومنا يساندون برامج ذوي الاحتياجات الخاصة

طباعة مقالة

  0 173  

رئيس الشباب: نجومنا يساندون برامج ذوي الاحتياجات الخاصة





مكة الآن :

إنطلقت أمس فعاليات مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة 2018، برعاية بنك الرياض ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يدعمها البنك.
وبين رئيس نادي الشباب أحمد العقيل، عن سعيهم إلى الترويج لبرامج ذوي الاحتياجات الخاصة على مدار الموسم الرياضي، وأشار إلى أن البرنامج يستفيد منه 110 مشترك هذا العام، واستفاد منه 900 من ذوي الاحتياجات الخاصة طوال 12 عاماً منذ انطلاق البرنامج في النادي بدعم استراتيجي متواصل من بنك الرياض، الذي جدد رعايته للبرنامج هذا العام.
وشهد البرنامج عددا من الفعاليات، بمشاركة نجمي المنتخب السعودي والشباب السابقين عبده وأحمد عطيف، ومحمد بن عبدالعزيز الربيعة نائب الرئيس التنفيذي المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض.
وتشتمل فعاليات المركز التي تستمر 44 يوماً في مقر نادي الشباب في الرياض، على العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية والمعرفية الموجهة لإطلاق طاقات المشاركين، وتوجيهها ضمن مسارات هادفة لتنعكس إيجاباً على تنمية قدراتهم الذهنية والجسدية، وتعزيز مستوى أدائهم وتجاوز تحدياتهم.
ويأتي تجديد دعم بنك الرياض لفعاليات النادي كأحد أوجه العطاء التي يحرص البنك على استدامتها وتعزيزها، من خلال إطلاق المزيد من برامج خدمة المجتمع والمبادرات التي تعكس رسالة وقيم البنك الإنسانية والاجتماعية، والحرص على هذه الفئة العزيزة على قلوبنا.
ومما تجدر الإشارة إليه، أن لبنك الرياض شراكات كثيرة مثمرة مع الجهات والجمعيات التي ترعى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنها: دعم مبادرة يدوي، وبرنامج التدريب الزراعي لذوي الإعاقة، ورعاية النادي الصيفي لذوي الإعاقة في الباحة وحائل وتبوك، وغيرها من البرامج والمبادرات والنشاطات التي تهدف إلى تأهيل هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، وتحفيزها لتحقيق الاندماج الكامل في المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/389658.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن