بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ايتوس واير تطلق خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأولى من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

طباعة مقالة

  0 118  

ايتوس واير تطلق خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأولى من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا





مكة الآن - دبي، الإمارات العربية المتحدة :

أطلقت “ايتوس واير” الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” (“إن إس جي”) الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “بزنيس واير” إحدى شركات “بيركشاير هاثاواي”، خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأحدث في قائمة خدماتها الجديدة.

وتمثل خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت غرفة صحفية تفاعلية توفر للصحفيين مجموعة كاملة من المصادر الإعلامية متعددة الوسائط، كما تشكّل بنك موارد لملفات الوسائط المتعددة للعملاء مثل البيانات الصحفية، وملفات التعريف بالعملاء، والسير الذاتية، ومقاطع الفيديو، والصور، وصحائف الوقائع، والأسئلة والأجوبة، والمقاطع الصوتية، والعروض التوضيحية، والتقارير، وغيرها.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إن إس جي”، و”ايتوس واير”، و”اسمع نيوز” في سياق تعليقه: “تجسد خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت استجابتنا للحاجة الملحة للصحفيين لإيجاد ما يكفي من المعلومات حول أخبارٍ أو فعالية تتعلق بشركةٍ ما. إننا ندرك أن مجموعات المواد الصحفية تؤدي دوراً حيوياً كبيراً في تغطية الفعاليات الخاصة بالعملاء، وبالتالي فقد قمنا بتسهيل عملية جمع الأخبار للصحفيين من خلال تأمين موقع مركزي واحد يحتوي على كل المعلومات والمواد الأساسية التي يحتاجونها”.

وسيجري تقديم خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني لشركة “ايتوس واير” حيث سيتم تصنيف المواد وفقاً لكل عميل أو شركة، وستوفر الخدمة للصحفيين إمكانية وصولٍ غير محدودة إلى مجموعة المواد الصحفية الخاصة بالعملاء بالإضافة إلى تنزيل البيانات الضرورية بصيغٍ شائعة الاستخدام وسهلة التنزيل حتى من خلال هواتفهم الجوالة، ما يضع المعلومات في متناول أيديهم في أي وقت وفي أي مكان.

وبالإضافة إلى ذلك وبهدف تشجيع التغطية في مناطق أخرى، فإن خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت تشمل معلومات مترجمة باللغات الرئيسية بالمنطقة وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية لكي يتمكن الصحفيون من قراءة المعلومات بلغتهم الأم، كما تمت ترجمة بعض البيانات والمواد بلغات أكثر بهدف تحقيق انتشار أوسع لها.

وأضاف أبي حنا: “نحن نبذل جهوداً دؤوبة لتأمين حلولٍ متكاملةٍ لاحتياجات الاتصال الخاصة بعملائنا، ونزود الصحفيين من خلال خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت بكل المعلومات التي يحتاجونها لإعداد أخبار غنية عن الأحداث الجارية، مع حرصنا في ذات الوقت على التركيز على العملاء”.

ويأتي طرح خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت المقدمة من قبل “ايتوس واير”، في أعقاب الإطلاق الأخير لخدمة موجزات “إيه دبليو” الصوتية التي تعتبر خدمة إيصال مخصصة للبيانات الصحفية إلى الصحفيين بصيغة صوتية.

واختتم أبي حنا: “يمكن لعملائنا والأطراف المعنيين أن ينتظروا منّا تقديم المزيد من الخدمات الرائدة في الفترة المقبلة، وذلك في إطار حرصنا على الالتزام بتوفير خدمات مبتكرة وذات جودة”.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/389590.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن