بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية العمرة تغلق مخبزين مخالفين بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 262  

بلدية العمرة تغلق مخبزين مخالفين بمكة المكرمة





مكة الآن :

أغلقت بلديه العمره الفرعية بمكة المكرمة مخبزين مخالفين ، بعد جولة ميدانية نفذها المراقبون على محلات المواد الغذائية والمطاعم والكافتيريات ، لمتابعة توفر الاشتراطات الصحية بها والتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة والمتداولة .

وأكد المهندس خالد بن عبدالله سندي رئيس بلدية العمرة الفرعية ، ان هذه الجولات الرقابية تأتي من خلال حرص البلدية على تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والتصدي لأي مخالفات تهدد سلامة المستهلكين.

وأشار الى أن البلدية شكلت فريقا للوقوف على محلات المواد الغذائيه ، ومتابعة نظاميتها وسلامة المواد المعروضة وطرق العرض وسلامة العاملين ، وتم ضبط العديد من المخالفات ، حيث تم اغلاق مخبزين مخالفين للاشتراطات وضبط (7) عمال مخالفين ولا يحملون شهادات صحية ، ومصادرة حوالي 13 كرتون اكياس بلاستيكيه غير صالحة وايقاف سيارة نقل مخالفه غير مستوفيه للاشتراطات والتحفظ على ادوات مخالفه مايقارب (25) قطعة من الاواني ومصادرة كمية من محسنات وخمائر الخبز غير مطابقة للاشتراطات ، وتم اتلاف المصادرات وفق الطرق الصحية المتبعة .

يذكر أن البلدية قد عمدت الى تكثيف نشاطها الرقابي خلال هذه الفترة ، استعدادا لشهر رمضان المبارك ولضمان تهيئة الاجواء الصحية والحد من تلك المخالفات والقضاء عليها نهائيا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/389566.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن