بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

برنامج نوعي 60 يتيماً من جمعية رعاية الأيتام بجدة يستفيدون من مركز الخدمات التعليمية

طباعة مقالة

  0 330  

برنامج نوعي 60 يتيماً من جمعية رعاية الأيتام بجدة يستفيدون من مركز الخدمات التعليمية





مكة الآن - أحمد الذبياني :

نفذت جمعية رعاية الأيتام بجدة برنامج مركز الخدمات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية وذلك لمدة ٥ أسابيع استعداداً للاختبارات النهائية وشارك بالبرنامج ٦٠ يتيماً من أبناء الجمعية وقدم البرنامج نخبة من المعلمين المميزين حسب تخصص كل منهم بمادته العلمية وذلك بدعم من صندوق موظفين سابك الخيري.
ضمن تلك المبادرة قال الأمين العام لجمعية أيتام جدة الاستاذ. خالد الشهري تسعى الجمعية بالإهتمام بأبنائها الأيتام في شتى المجالات بتقديم الرعاية الاجتماعية وتحقيق الدعم النفسي و المالي لليتيم وأسرته ويأتي الإهتمام بالجانب التعليمي من أهم البرامج التي تحرص عليها الجمعية بمتابعة مستمرة لمستوى أبنائها الأيتام التعليمي ومتابعة التقارير الدراسية الدورية لهم بشكل دوري ودعم جوانب القصور في بعض المراحل وذلك ضمن نخبة من شركائنا المعلمين والمعلمات المتطوعين بتقديم دروس التقوية والمتابعة التعليمية للأبناء.
وقال الشهري نحرص دائماً على بناء شراكات اجتماعية هادفه تصب لصالح أيتامنا وأسرهم مع القطاعات التعلمية والقطاع الخاص لدعم البرامج والفعاليات ومشاركة تلك الجهات يأتي ضمن أهداف ورسالة الجمعية ،كما أنها من أحد أهم أهدافنا الاستراتيجية.
كما قدم الأمين العام لجمعية أيتام جدة الاستاذ.خالد الشهري شهادات الشكر والتقدير للداعمين والمشاركين بالبرنامج وقدم لهم شكر وتقدير مجلس إدارة الجمعية على مشاركتهم المجتمعية الداعمة لأيتام الجمعية.

جدير بالذكر أن جمعية أيتام جدة هي أحد الجمعيات التي تهتم برعاية الأيتام داخل أسرهم وتقدم لهم الدعم المالي والاجتماعي والنفسي والأشرافي وفق متخصصين في هذا المجال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/389522.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن