بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

1130 حالة زراعة للأسنان وتقليل وقت الإنتظار إلى ١٠ أيام بدلاً من سنتين بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 214  

1130 حالة زراعة للأسنان وتقليل وقت الإنتظار إلى ١٠ أيام بدلاً من سنتين بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

يواصل قسم زراعة الأسنان بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة تقديم خدماته للمراجعين حيث تم عمل أكثر من 1130 حالة زراعة للأسنان بنسبة نجاح عالية منذ بداية إنشائه .

وأوضحت صحة مكة المكرمة أنه يتم عمل عدد 12 حالة زراعة أسبوعياً مما ساهم في تقليل قائمة الانتظار من سنتين إلى عشرة أيام علماً بأن قائمة انتظار مرضى الزراعة قد تصل الى عدة سنوات .

من جانب آخر وفي نقلة نوعية فقد أعلنت الصحة مؤخراً عن توسيع نطاق خدمات تطبيق ” صحة ” الذي يُقدم الإستشارات الطبية المرئية ويتيح لجميع المواطنين ومن أي مكان الحصول على إستشارة طبية وجهاً لوجه مع أطبائهم ، حيث يشمل حالياً جميع مناطق المملكة.

وتهدف الصحة إلى زيادة أعداد المستفيدين من هذا التطبيق وتمكينهم بشكل أكبر للحصول على الإستشارات الطبية المرئية عبر الهواتف الذكية, سعياً منها إلى إستثمار التقنيات الحديثة في تعزيز التواصل مع المستفيدين من خدماتها وإتاحة الفرصة لهم للحصول على الإستشارات الطبية من المختصين، حيث تتلخص فكرة التطبيق بعد تنزيله في توفير خدمة التواصل المرئي والسمعي في الفترة من “الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع ومن 4 عصراً إلى 12 مساءً خلال إجازة نهاية الأسبوع ” بحيث يمكن الدخول على التطبيق والتواصل مباشرة مع المختص وتُعرض عليه حالة المتصل التي بإمكانه مشاهدتها عبر هذا التطبيق ومن ثم يقوم بالرد على إستفسارات المتصل وتقديم الإستشارة الطبية بخصوص الحالة والإجراء الطبي الواجب إتخاذه حيالها.

وأبانت الصحة أن التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من متجر أبل ومتجر قوقل .

تجدر الإشارة أن الصحة قامت بإطلاق وتفعيل العديد من البرامج الخدمية النوعية بهدف تطوير آليات العمل والإرتقاء بمستويات الأداء وبما يسهم بإذن الله في تجويد وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وكسب رضاهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/389399.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن