بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

توقيع اتفاقية تعاون بين “تعليم الطائف” و”الصحة بالمحافظة”

طباعة مقالة

  0 152  

توقيع اتفاقية تعاون بين “تعليم الطائف” و”الصحة بالمحافظة”





مكة الآن - عوض المالكي

أبرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اتفاقية شراكة مع الشؤون الصحية بالمحافظة وذلك لتجذير أواصر التعاون وتقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية تحوز على رضا المستفيدين . من أجل تحقيق تنمية مستدامة لمجتمع الطائف وفق رؤية المملكة 2030 . ووقع من جانب التعليم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي . ومن جانب الشؤون الصحية مدير الشؤون الصحية بالمحافظة صالح المؤنس. بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فهاد الذويبي وعدد من القيادات التعليمية والصحية.
وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بجهود الشؤون الصحية بالطائف في التعاون التام مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وخصوصاً مع المدارس ، مؤكدا على أهمية الشراكة في تعزيز وتطوير ذلك التعاون ، مؤكداً انها شراكة مرنة يتم تطويرها وتحسينها لخدمة المستفيدين من منسوبي ومنسوبات التعليم ، والعناية بصحة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ، وتأتي ترجمة لتوجهات القيادات العليا في التعليم والصحة ، و محققه لتطلعات رؤية المملكة 2030 وهذه التطلعات تجعل على الإدارتين واجب تحسين الخدمات التي تقدم وتحقيق التكامل المنشود لتقديم أفضل الخدمات، وتركز على الجوانب الوقائية والتوعوية، والتأكيد على دور الصحة المدرسية داخل المدارس واخذ العناية والاهتمام. متمنيا أن تكون اتفاقية مباركة تحقق أهدافها المرجوة.
من جانبه نوه مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف صالح المؤنس بهذه الشراكة والتي تأتي في إطار التعاون والتكامل بين كافة الادارات مؤكدا حرصه على تنفيذ ما تضمنته الاتفاقية من بنود في مجالات التدريب والتثقيف الصحي والتوعية الغذائية الصحية وتبادل الخبرات في مجال البحوث وورش العمل المشتركة.
الى ذلك استعرض الجانبان البرنامج الالكتروني الذي أعدته إدارة الطواري بصحة الطائف لمتابعة البلاغات الواردة على المقاصف المدرسية عبر رقم التواصل بوزارة الصحة 937 والذي يهدف الى إتاحة الفرصة للمسؤولين بالإدارة العامة للتعليم لمتابعة البلاغات التي يتم رصدها للعمل على معالجتها في حينه. ويعد البرنامج الالكتروني الأول من نوعه على مستوى المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388969.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن