بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور .. افتتاح مركز مصادر التعلم بالثانوية الأولى لتعليم الكبيرات بالطائف

طباعة مقالة

  0 1028  

بالصور .. افتتاح مركز مصادر التعلم بالثانوية الأولى لتعليم الكبيرات بالطائف





مكة الآن - عوض المالكي

افتتحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بالطائف الاستاذة مها الزايدي صباح يوم الخميس الماضي مركز مصادر التعلم في الثانوية الاولى لتعليم الكبيرات، بحضور مديرة مكتب تعليم غرب الطائف الاستاذة حياة القرشي. ومشرفة مصادر التعلم لطيفة بنت علي الهاشمي. وعدد من المشرفات التربويات.

وقد تفضلت “الزايدي” بقص الشريط لمركز مصادر التعلم الذي يحتوى على عدد من الاركان ومنها ركن التعليم الذاتي، والمكتبة، والرواق الأدبي، والتعلم النشط، كما احتوى المركز على مجموعة من الكتب القيمة وأجهزة الحاسب الآلي حتى يتسنى للطالبات البحث والاستقصاء، واحتوى المركز ايضاً على سبورة ذكية والعديد من الأجهزة التعليمية.

بعد ذلك قدمت أمينة المركز الأستاذ فايزة الجعيد شرحاً مبسطاً لما تم انجازه داخل المركز وما تم تهيئته للطاالبات من بيئة جاذبة للقراءة واستخدام كافة الوسائل التعليمية، لتكون عوناً لهم في الحصول على المعرفة والمعلومة بطرق علمية حديثة.

ثم ألقت “الزايدي” كلمة عبرت فيها عن مدى سعادتها بما رأته موضحة أن هذا الإنجاز دليل على جهود وحرص قائدة المدرسة وأمينة المصادر في خدمة العملية التعليمية بما يحقق الأهداف المنشودة.

من جانب آخر عبرت أمينة مصادر التعلم الاستاذة فايزة الجعيد عن سعادتها البالغة في تشريف مساعدة مدير التعليم الاستاذة مها الزايدي لافتتاح المركز والذي يعد حافزا لها في تقديم المزيد من الجهد في تحقيق أهداف مركز مصادر التعلم والتشجيع للوصول الى الجودة التربوية في العملية التعليمية. مشيدة بجهود مديرة المدرسة الأستاذة رقية القرشي ومشرفة مصادر التعلم الاستاذة لطيفة الهاشمي على المتابعة المستمرة لاحتياجات المركز وتأمين كافة التجهيزات اللازمة لتيسير العملية التعليمية بما يخدم بناتنا الطالبات ويسهم في زيادة محصولهن العلمي والعملي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388949.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن