بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

العميد النفاعي يكرم الفائزين بجوائز مسابقة الأمير نايف للقران الكريم من منسوبي سجون المدينة المنورة

طباعة مقالة

  0 146  

العميد النفاعي يكرم الفائزين بجوائز مسابقة الأمير نايف للقران الكريم من منسوبي سجون المدينة المنورة





مكة الآن - عوض المالكي

كرم مدير السجون بمنطقة المدينة المنورة العميد / ماجد بن عبدالله النفاعي الموظف/ عبدالكريم غالب الحربي لحصوله على المركز الثاني بجائزة الأمير نايف للقرآن الكريم للقطاعات الأمنية وذلك في الفرع الأول ( رجال ) من الجائزة ( حفظ القرآن الكريم كاملاً مع الترتيل والتجويد ) ووجه مديرة قسم الاشراف النسوي بتكريم كل من الموظفة/ نوال حضرم الجابري لحصولها على المركز الثاني في الفرع الثاني ( نساء ) من الجائزة ( حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم مع الترتيل والتجويد ) و الموظفة/ نورة بنت طويلع البلوي لحصولها على المركز الثالث في الفرع الثالث ( نساء ) ( حفظ جزءين من القرآن الكريم مع الترتيل والتجويد ).

وقدم العميد / النفاعي شكره وامتنانه للقائمين على هذه الجائزة وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي وزير الداخلية – حفظه الله – لما تمثله هذه الجائزة من رعاية واهتمام بالقرآن الكريم و تشجيع لمنسوبي القطاعات الأمنية على حفظه مما ينعكس على شخصياتهم وسلوكهم ، وماهذه الجائزة الا صورة من صور ماتوليه قيادتنا الرشيدة في مجال خدمة ورعاية القران الكريم وتكريم حفاظه، ونشر علومه.

وتوجه العميد النفاعي بالشكر والتقدير والعرفان إلى سعادة مدير عام السجون اللواء / محمد بن علي الاسمري على اهتمامه وحرصه وتحفيزه للعاملين بالقطاع لحفظ القرآن الكريم .

و في الختام، هنأ النفاعي وبارك للفائزين حصولهم على الجوائز وأعرب عن اعتزازه البالغ بهم. آملاً أن يكونوا قدوة حسنة لزملائهم ، داعياً الله -عز وجل- أن يكون حفظ القرآن الكريم رفعةً لهم في الدنيا والآخرة.

وبدورهم قدم الفائزون شكرهم وتقديرهم للعميد / النفاعي على هذا التكريم الغير مستغرب ، متمنين أن يكون دافعاً لهم لبذل المزيد في مجالهم العملي .
الجدير بالذكر أن منسوبي المديرية العامة للسجون قد حصلت على ١٦ جائزة من مجموع الجوائز البالغ عددها ٣٩ جائزة في خمسة فروع. وقد أقيم حفل تكريم الفائزين يوم الأربعاء الثاني من شهر شعبان ١٤٣٩هـ، بقصر الثقافة في الحي الدبلوماسي بالرياض.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388651.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن