بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين مكة يوجه بتشكيل لجنة لدراسة احتياجات الحدائق

طباعة مقالة

  0 277  

أمين مكة يوجه بتشكيل لجنة لدراسة احتياجات الحدائق





مكة الآن :

وجه معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، بتشكيل لجنة للوقوف على الحدائق العامة بمكة المكرمة ، ومتابعة أوضاعها وإعداد تقرير مفصل عن احتياجاتها ومستوى الخدمات بها وعرضه على معاليه ، وذلك بشاركة الادارة العامة للحدائق وعمارة البيئة والادارات المختصة بالأمانة .

وأكد معاليه بأن الأمانة حريصة على المواءمة بين مطالب المواطنين وتهيئة البيئة المناسبة لهم في مختلف المجالات ، وبما يحقق المصلحة العامة ، لافتاً الى أنه سيجري تأهيل وتطوير الحدائق العامة ضمن مبادرات الأمانة ، مؤكداً جاهزية الأمانة لتنفيذ أي مطلب لتعزيز كافة المبادرات التطويرية.

يأتي ذلك من خلال حرص الأمانة على التجاوب السريع مع ما يرد اليها من ملاحظات حول مستوى الخدمات المقدمة ، والسعي نحو تطوير تلك الخدمات بما يلبي احتياجات المواطنين ويرقى الى مستوى التطلعات .

ونوه معالي أمين العاصمة المقدسة الى حرص الأمانة على تقديم خدماتها وانجاز مشاريعها وفق أسس علمية مدروسة ، ومن خلال مضاعفة وتيرة العمل في تلك المشاريع وتقنينها والاستفادة منها بالقدر المطلوب ، وتطوير الواقع لكافة الخدمات ، وتوفير المستلزمات الأساسية للمواطنين ووضع برامج لتحسين البنية التحتية وإيجاد مشاريع تنموية واقتصادية يعود ريعها بالنفع على أهالي وسكان مكة المكرمة .‏‏

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388405.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن