بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إعتماد العمل بمركز صحي غليل و صحي الليث بالفترة المسائية

طباعة مقالة

  0 378  

إعتماد العمل بمركز صحي غليل و صحي الليث بالفترة المسائية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

إنطلاقاً من حرص إدارة مستشفى الملك عبد العزيز بجدة للإرتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين بالمراكز الصحية و حاجتهم إلى تحديد فترات الدوام بهذه المراكز ، تم و بحمد الله العمل بمركز صحي غليل لفترة ثانية مسائية تبدأ من الساعة الثالثة و النصف عصراً و حتى الساعة الحادية عشر و النصف مساءاً .

ليصبح دوام المركز الفعلي من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الحادية عشر و النصف ، حيث يقدم المركز في هذه الفترة جميع الخدمات العلاجية و الوقائية ، بالإضافة إلى بعض الخدمات التخصصية .

من جهة أخرى و ضمن نفس السياق تم أيضاً تمديد عمل مركز صحي الليث لفترة مسائية ليصبح دوام المركز من الساعة الثامنة صباحاً إلى ما بعد منتصف الليل الساعة الثانية عشر ، و يعتبر مركز صحي الليث الأقرب لمستشفى الليث العام مما يتيح التقليل من ساعات الإنتظار في قسم الطوارئ بالمستشفى ، و تفرغهم التام للحالات الحرجة الطارئة و الإصابات الخطرة ، و إتاحة الخدمة الصحية للحالات الباردة في المركز خلال جميع أيام الاسبوع .

و تأتي هذه الخطوات في زيادة ساعات العمل بمركزي صحي غليل و الليث بتوجيه و متابعة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي في سبيل تطوير العمل و تجويده و تسهيل تقديم الخدمات الصحية للمرضى و المراجعين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388162.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن