بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنطلاق فعاليات معرض “انترسك السعودية للأمن والسلامة والحماية من الحرائق في دورته الثانية

طباعة مقالة

  0 334  

إنطلاق فعاليات معرض “انترسك السعودية للأمن والسلامة والحماية من الحرائق في دورته الثانية





مكة الآن - نور الشريف مكي

تنطلق فعليات انترسك السعودية المعرض التجاري الإقليمي الرائد في صناعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق يوم الثلاثاء القادم 24 ايريل في جدة وتحديدا في مركز جدة للمنتديات والمعارض ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام في الفترة مابين 24 إلى 26 ابريل من الساعة 11ص إلى الساعة 7 مساء ،حيث لاقت إطلاق الدورة السابقة من إنترسك السعودية نجاحاو إقبالًا ساحقًا بجدة في العام الماضي من مايو 2017.
و قد شهدت الدورة الافتتاحية المرتقبة من إنترسك السعودية مشاركة 170 عارضًا، ورحبت ب 5.921 من المشترين التجاريين السعوديين. وقد أقيم المعرض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين وحاكم منطقة مكة المكرمة، وافتتح نيابة عنه صاحب السمو الشيخ سعود بن عبد الله بن جلوي آل سعود نائب محافظ منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية.
وستفاجئنا “إنترسك السعودية” مرة أخرى بتقديم أحدث الحلول وتقنيات الأمن والسلامة والحماية من الحريق للسوق السعودي، مع مجموعة أكثر شمولا من المنتجات، ومصنعي العلامات التجارية الكبرى والوافدين الدوليين الجدد.
و سيقدم المعرض ستة أقسام للمنتجات: الأمن التجاري، أمن المعلومات، السلامة والصحة، الحرائق والإنقاذ، الأمن الوطني والشرطة وأمن محيط المناطق والحماية المادية.
و سيجتمع في معرض إنترسك السعودية أكثر من 150 عارضاً من أكثر من 20 دولة. وستتنوع مشاركات العارضين ما بين المُصنعين، مقدمي الخدمات،
الموزعين وتجار جملة لعرض مجموعة واسعة من المنتجات عبر ستة مجموعات منتجات رئيسية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388098.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن