بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين مكة المكرمة يوجه بزيادة صلاحيات البلديات الفرعية

طباعة مقالة

  0 689  

أمين مكة المكرمة يوجه بزيادة صلاحيات البلديات الفرعية





مكة الآن :

عقد أمين مكة المكرمة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، اجتماعًا اليوم الجمعة، مع رؤساء البلديات الفرعية بمكة المكرمة، بحضور المشرف العام على البلديات الفرعية المهندس مهاب بن مصطفى عبادة وعدد من المسؤولين.

يأتي الاجتماع برؤساء البلديات الفرعية؛ لتعزيز المبادرات والأعمال البلدية ومناقشة المواضيع التي من شأنها أن تخدم العمل البلدي، ومتابعة الأعمال ومناقشة كل ما يحقق استمرار تقديم الخدمة البلدية في المنطقة بالشكل المطلوب.

بدأ الاجتماع بكلمة لأمين مكة المكرمة، رحب خلالها بالحضور وثمن الجهود التي بذلتها الأمانة والبلديات الفرعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

واستعرض الجداول الزمنية المقدمة عن عملية سير أداء البلديات، بتطبيق الأنظمة ومناقشة المتأخر منها لمعرفة الصعوبات والمعوقات، لتجاوزها والتأكيد على توحيد الجهود والعمل بشكل تكاملي منظم.

كما اطلع على مؤشرات الأداء لكل بلديه لمتابعة عمل الأقسام وتوافقها مع مؤشرات الوزارة، مطالبا بضرورة الرقابة على المكاتب الهندسة ومتابعة أدائها.

ووجه بإعطاء صلاحيات أوسع للبلديات الفرعية في متابعة الأعمال الخدمية مثل أعمال النظافة وصيانة الحدائق وغير ذلك من الخدمات البلدية.

وحث الجميع ومنسوبي البلديات على أهمية بذل أقصى الجهود التي من شأنها المحافظة على جوانب التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وسرعة إنجاز المعاملات في وقتها دون تأخير.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/388088.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن