بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وفاة عاملين داخل خزان صرف صحي بجدة

طباعة مقالة

  0 463  

وفاة عاملين داخل خزان صرف صحي بجدة





مكة الآن :

لقي عاملان عربيان مصرعهما اليوم بعد ان انتشلتهما فرق الانقاذ من داخل خزان صرف صحي وسط محافظة جدة .

وفي التفاصيل ذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان فرق الانقاذ والانقاذ المائي التابعه لمدني جدة باشرت اليوم بلاغا ورد لمركز العمليات الامنية الموحد مفادة سقوط شخصين بداخل خزان صرف صحي وسط المحافظة .

واشار ” ان الفرق والمعدات المساندة انتقلت على الفور لموقع الحادث الواقع بداخل فناء منزل مكون من دورين، ومع وصول الفرق اتضح وجود خزان صرف صحي بعمق ٢،٥م وعرض ١٢م٢ بداخله شخصان يمكن مشاهدتهم من على فوهة الخزان عن طريق الفرق .

واضاف ” ان فرق الانقاذ المائي باشرت اعمالها بالنزول لخزان الصرف واخراج عاملين مصابان بحالة اغماء لتباشر فرق الهلال الاحمر تقديم الاسعافات الاولية لهما .

واكد ” انه بعد الكشف الاولي من قبل الهلال الاحمر اتضح انهما فارقا الحياة .

وابان ” انه مع انتها الانقاذ والانقاذ المائي اعمالهم ، شرع التحقيق في مهامه ويرجح من خلال المعلومات الاولية ان الاختناق كان سبباً في وفاتهما نتيجة عدم استخدام وسائل السلامة المطلوبة للعمل في مثل تلك الاماكن المكتظة بالغازات السامة الناتجه عن المياه الاسنة ، ولازالت اعمال التحقيق في طور تحويل ملف الحادث للجهات المعنية ، فيما تم نقل جثامين المتوفيان العربيان الى المستشفى عن طريق الجهات المختصة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/387929.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن