بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إغلاق وانذار مطاعم ومحلات مخالفة بعمرة مكة

طباعة مقالة

  0 539  

إغلاق وانذار مطاعم ومحلات مخالفة بعمرة مكة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

نفذت بلديه العمره الفرعية بمكة المكرمة حمله على المطاعم والكافتيريات محلات الووجبات الخفيفة ، لمتابعة توفر الاشتراطات الصحية بها والتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة .

وأكد المهندس خالد بن عبدالله سندي رئيس بلدية العمرة الفرعية ، ان هذه الجولات الرقابية تأتي من خلال حرص البلدية على تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والتصدي لأي مخالفات تهدد سلامة المستهلكين.

وأشار الى أن البلدية شكلت فريقا بمتابعة مدير إداره الخدمات الاستاذ متعب بن منصور الحكمي واشراف من رئيس قسم المواد الغذائية محمود برناوي وبمشاركة المراقبين الصحيين علاء الحارثي وجميل بشناق ، وتم الوقوف على مطاعم تقدم الوجبات الغذائيه ، ومصادرة وواتلاف كمية من اللحوم والدواجن والخضروات بعد فحصها وظهور عدم صلاحيتها ، كما تم اتلاف عصائر غير صالحة ، ومصادرة حلويات ومكسرات مجهولة المصدر تقدر بحوالي (589) قطعه حلوى مخالفه للأنظمة والتعليمات ، وما يقارب(1000) كيلو من منتجات القرمشيات مخالفه للاشتراطات الصحية ، وتم اتلاف المصادرات والتواصل مع جمعية حفظ النعمه لتسليمهم الصالح منها ، وتم ايقاف سياراتين نقل لمخالفتها شروط النقل والحفظ .

وتجدر الاشارة الى أن البلدية تكثف نشاطها لمراقبة مثل هذه المخالفات وازالتها أولا بأول ، لضمان الحد من تلك المخالفات والقضاء عليها نهائيا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386968.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن