بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ما بين تصوير ونسخ ولصق!!

طباعة مقالة

  0 412  

ما بين تصوير ونسخ ولصق!!





ما بين تصوير ونسخ ولصق!!

العميد ركن متقاعد حامد عطيه الحارثي

لوحظ من بعض الإخوة القيام بتصوير بقايا شظايا المفرقعات التي قد دمرها الباتريوت من أيادي قوات الدفاع الجوي الميامين وكذلك التجمع حول رفاتها والكتابه عنها في وسايل التواصل الاجتماعي في بعض الاماكن او المناطق من مملكتنا الحبيبة بعد حدوث اي عدوان لذا نهيب منهم الا يحددو مكان سقوط بعض الشظايا والا يعيروها اي اهتمام لابالذكر ولا بالتصوير. ولأنها فقاعات دخانية لاتشفي غل من ارسلها ولا تهز شعرة في رووسنا .
وحتّى لا يستفيد منها من يحاول أن يضرنا بها بالوكالة.
اما الحوثي لا تتعدى معرفته الجنبيه التي يتحيزم بها وهي لم ولن تكتب له مجدا او تاريخ من قبل او بعد وكذلك في يده الرشاش الملصق بالورق المتعرق المكتوب عليه شعارات مكذوبه الموت لامريكا وهم وقوف يحرسون السفاره. بالجنابي والشدوق المنتفخه من التخزين.
ان افشال ما يزعم اليه و بما يحاول به العدو الجبان المتخفي تركه واهماله واماتته في مهده وأن كل هذه المقذوفات ماهي إلا محاولات يائسه وكردود افعال على قرب واقتراب عناصر الجيش اليمني الباسل والمسنود من التحالف من صعده ومن ثم الى صنعاء ولقد شعر الحوثيون ومن معهم بالهزايم المتواليه في كافة جبهات القتال. حقيقه وواقع امامهم صباح. ومساء وماهي إلا ايام فقط ثم ترجع كل المدن لاهلها وحكومتها الشرعيه ويسعد كل اخواننا اليمنيون باليمن السعيد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386921.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن