بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شاهد ..  فتحه صرف صحي   تتربص لاختطاف المارين بهجرة مكة

طباعة مقالة

  0 723  

شاهد .. فتحه صرف صحي تتربص لاختطاف المارين بهجرة مكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

وثق أحد المواطنين صورة في حي الهجرة بمكة المكرمة امام مدرسة واقد بن عبدالله بمكة المكرمة لغرفة صرف صحي بدون غطاء متسائلا عن الخطر الذي قد تتسبب فيه هذه الحفرة ولا سيما بأنها أمام مدرسة ابتدائية مما اضطرهم لتغطيتها بأخشاب بطريقة عشوائية، مما يُعرض حياة المارة للخطر وخصوصاً الأطفال، إضافة إلى السيارات التي يمُكن أن تمر من فوقها.

ومن هنا تنطلق تساؤلات عديدة من المسؤول؟!، وإلى متى تستمر تلك المأساة؟!، وهل هناك دور للمواطن في القضاء على هذه الظاهرة القاتلة؟!،

واوضح المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة الاستاذ اسامة الزيتوني بأن مناهل الصرف لا تدخل ضمن اختصاصات الامانه ولكنه في حالة رصدها فإنه يتم مخاطبة الجهة المختصه والتنسيق حتى يتم تلافي الملاحظه .

فيما اكد مدير وحدة أعمال مكة المكرمة والطائف المهندس مفرح شرفي بأن شركة المياه الوطنية تأمل من جميع المواطنين في حال وجود مثل هذه الحالات عدم التردد في التواصل مع الشركة عبر قنواتها الرسمية وإن كشف أغطية المناهل احيانا قد تتم بواسطة مجهولين بغرض تصريف مياه الأمطار ، وحذر من ذلك لخطورة الامر على المارة وقد يؤدي إلى إنسداد خطوط الصرف الصحي مما يتسبب في طفوحات بالشبكة .

وأكد “شرفي” انه فور وصول البلاغ تم إرسال فريق ميداني مختص للوقوف على الموقع لإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة حرصا على سلامة الجميع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386731.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن