بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“مجلس التعاون”: نؤيد الضربة الصاروخية على أهداف للنظام السوري

طباعة مقالة

  0 177  

“مجلس التعاون”: نؤيد الضربة الصاروخية على أهداف للنظام السوري





مكة الآن - متابعات :

أعلن مجلس التعاون لدول الخليج العربية تأييده للضربة الصاروخية المشتركة التي قامت بها فجر اليوم (السبت) القوات المسلحة الأمريكية والبريطانية والفرنسية ضد منشآت عسكرية للنظام السوري، ردا على قصف مدينة دوما في غوطة دمشق بالأسلحة الكيماوية المحرمة دوليا.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني إن الضربة الصاروخية رسالة مباشرة للنظام السوري بأن دول العالم لن تتهاون أو تسكت تجاه مواصلته استخدام الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين السوريين، وانتهاكاته المستمرة للقوانين الدولية.

وشدد في بيانٍ صدر عن الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخلجي على ضرورة وقف جرائم الحرب التي ترتكب في سوريا، وإنهاء معاناة الشعب السوري من الحرب المدمرة، داعيا الأمم المتحدة للدفع بالعملية السياسية لإنهاء الأزمة السورية.

يذكر أن العمليات العسكرية التي قامت بها كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على أهداف عسكرية في سوريا، لاقت تأييداً واسعاً من دول العالم، رداً على استمرار النظام السوري في استخدام الأسلحة الكيميائية ضد شعبه، فيما طالبت روسيا بعقد جلسة طارئة في مجلس الأمن رفضاً لما سمته بالانتهاك لسيادة سوريا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386708.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن