بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تطوير مهارات رؤساء البلديات الفرعية بأمانة مكة

طباعة مقالة

  0 830  

تطوير مهارات رؤساء البلديات الفرعية بأمانة مكة





مكة الآن :

نفذت ادارة التطوير الاداري بأمانة العاصمة المقدسة دورة تدريبية تحت عنوان (برمجة الأدوار القيادية للمديرين) , وذلك بمركز عبدالله عريف للتدريب التابع للأمانة بمكة المكرمة .

وقال الأستاذ صالح عيوني مدير ادارة التطوير الإداري ان هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التدريبية السنوية التي تتضمن العديد من البرامج والخطط التريبية ، والتي تسعى الامانه من خلالها الى تطوير أداء منسوبيها وقياداتها وأقسامها الإدارية المختلفه ، وأشار الى أن هذه الدورات تنفذ تحت إشراف الأستاذ مهدي بن عبدالرحمن بهادر مساعد امين العاصمه المقدسه للشؤون الاداريه والماليه ، وبمتابعة الأستاذ سمير بن محمد شفي مدير عام الموارد البشرية ، ومن خلال حرص الأمانة على تطوير مهارات منسوبيها والإرتقاء بأدائهم بمختلف تخصصاتهم الوظيفية وبما ينعكس على مستوى انتاجيتهم في العمل .

وبيّن إن البرنامج استهدف عدد من رؤساء البلديات الفرعية ومدراء الإدارات ، حيث ضم (22) رئيس بلدية ومدير إدارة الذين يشكلون الفئة المستهدفة من اقامة هذه الدوره ، مشيراً الى أن الدورة استمرت لمدة (5) أيام ، وقدمها المحاضر الأستاذ ابراهيم السعيد .

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تولي التدريب اهتماماً كبيرا ، وذلك من خلال عقد البرامج والدورات المتخصصة وبالتعاون مع أكبر المعاهد العالمية المتخصصة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386645.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن