بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير المتفرد خالد الفيصل

طباعة مقالة

  1 788  

الأمير المتفرد خالد الفيصل





الأمير المتفرد خالد الفيصل

عبدالرحمن حسن جان

تابعت اليوم الجمعة الموافق ٢٧ / رجب / ١٤٣٩ حلقة برنامج بالمختصر المعروض بقناة ال mbc لمقدمه المذيع المبدع ياسر العمرو ، مستضيفاً قامة عظيمة هو مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، رئيس مؤسسة الفكر العربي ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود ، وكان حقيقة حديث سموه ذو شجون .

وما أردت التطرق إليه في هذا المقال عن ذلك السؤال الوجيه من المذيع المتألق لسموه حيث بدأ سؤاله بما يُنْعَت به هذا الجيل بأنه( جيل آخر زمن ) فما رأي سموكم في هذا ؟ فجاء الرد المبهر وكان سموه مستغرباً كيف يوصف الجيل بهذه العبارة من قبل أجيال سبقتهم وهم أنفسهم الذين كافحوا لتأسيسه ثم بعد ذلك يطلقون عليهم هذه العبارة السلبية ، في حين اختلف الأمير مع هؤلاء وأنه على عكسهم تماماً لأن هناك شباباً صغاراً وكباراً من الجيل الحاضر قد رفعوا رأس الوطن في شتى العلوم العلمية والنظرية حيث لمس ذلك منذ أن كان وزيراً للتربية والتعليم ، كما يرى أن تعلق هذا الجيل بالتقنية يعتبر أمراً ايجابياً وتطويرياً لهم وللوطن .

شكراً سمو الأمير المتفرد ، على رؤيتكم الايجابية لهذا الجيل الذي سيكون بإذن الله وتوفيقه عماد المستقبل وقوته والدرع الحصين للوطن .

*أخصائي أول اجتماعي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386561.html

1 التعليقات

  1. جعفر عابد الثقفي

    لقاء جميل مع امير جميل في عصر شهدت فيه المملكة نقله عصريه في جميع المجالات ومنها التقنيه والفنيه وحقيقي وكما اردف سمو الامير الخير موجود في الاجيال السابقة والاجيال القادمه باذن الله التي تقوم علي سواعدها بناء وحب هذا وحب هذا الوطن الكبير الوطن الغالي حماه الله من كل شر ومكروه فموضوعك جميل اخي الغالي وفقك الله ودمت طيبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن