بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

#بلدي_مكة يزور المرضى ويطلع على الخدمات المقدمة بـ #مدينة_الملك_عبدالله_الطبية

طباعة مقالة

  0 352  

#بلدي_مكة يزور المرضى ويطلع على الخدمات المقدمة بـ #مدينة_الملك_عبدالله_الطبية





مكة الآن :

استقبلت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمكه المكرمة ضمن زيارتهم للمرضى والمراجعين للاطلاع على جودة الخدمات التي تقدمها المدينة الطبية لسكان مدينة مكه وزوار بيت الله الحرام.

وكان في استقبالهم المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالله غباشي والذي قدم لرئيس المجلس البلدي الاستاذ مستور المطرفي ولأعضاء المجلس المرافقين شرحاً وافياً عن الخدمات الطبية التخصصية لسكان وزوار مدينة مكه المكرمه وخدمات الرعاية الأولية وعن أهلية العلاج وآليته المعتمده، كما تم مناقشة الدور المجتمعي والتوعية الصحية التي تقوم بها المدينة الطبية إضافةً الى تبني المبادرات التي من شأنها رفع الوعي الصحي لدى مجتمع مكه المكرمه.

وقام بعد ذلك رئيس المجلس البلدي يرافقه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي الاستاذ حاتم المسعودي بزيارة للمرضى المنومين وذويهم والاستماع لهم حول الخدمات الصحية المقدمة وتقديم الهدايا والورود لهم.

وأوضح المسعودي ان هذه الزيارة تُعد إحدى المبادرات التي تقوم بها ادارة التسويق والاتصال المؤسسي ببناء جسور التواصل مع مؤسسات الحكومة والمجتمع المدني للتعريف بجديد الخدمات الصحية المقدمة لقاطني وزوار مكه المكرمة بمدينة الملك عبدالله الطبية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386483.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن