بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الصحة بجدة تدشن العربة المتنقلة للتبرع بالدم و حملة ( دمي على حدودي ) لأبطالنا بالحد الجنوبي من منسوبي مطار الملك عبدالعزيز

طباعة مقالة

  0 317  

الصحة بجدة تدشن العربة المتنقلة للتبرع بالدم و حملة ( دمي على حدودي ) لأبطالنا بالحد الجنوبي من منسوبي مطار الملك عبدالعزيز





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 29/7/1439هـ حملة التبرع بالدم لأبطالنا البواسل في الحد الجنوبي تلبية لنداء الوطن و التي ستكون تحت مسمى ( دمي على حدودي ) .

و قد حثت إدارة مراكز المراقبة الصحية بالمطار جميع منسوبي مطار الملك عبدالعزيز الدولي من مدنيين و عسكريين إلى هذا العمل الوطني الجليل ، و الذي يعد واجب على كل مواطن حيث ستقام فعالياته على مدار خمسة أيام متواصلة بدءاً من يومي الأحد و الإثنين القادمين من خلال عربة متنقلة أمام الصالة إضافة الى صالة عِلم في القدوم الدولي ، و يومي الثلاثاء و الأربعاء في الصالة الشمالية من المطار من خلال عربة متنقلة أمام الصالة إضافة إلى المركز الطبي ، في حين يوم الخميس ستكون العربة المتنقلة أمام صالة الحج و العمرة إضافة إلى المركز الطبي .

كما سيتم خلال هذه الحملة الوطنية تدشين العربة المتنقلة و التي تعتبر عيادة متنقلة للتبرع بالدم حيث تضم هذه العربة بداخلها ثلاثة أسرة للمتبرعين وعيادة فحص للمتبرع و وحدة تبرع بالدم ، و ستكون هذه المرة الأولى على مستوى المنطقة التي ستخدم فيها هذه العربة الجديدة كلياً.

و بينت صحة جدة أن هذه المبادرة ما هي إلا رسالة و مشاركة و تقدير من منسوبي مطار الملك عبدالعزيز لأبطالنا في الحد الجنوبي على تضحياتهم و مرابطاتهم لحماية الوطن ومقدراته .

و أكد الدكتور سمان أن إدارة مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبدالعزيز ستقوم من خلال هذه المبادرة بتثقيف جميع المتبرعين عن أهمية التبرع بالدم و الفوائد الصحية الناتجة عن ذلك .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386315.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن