بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مهرجان الورد بمستشفى ميسان العام والأسر المنتجة ضمن المشاركة المجتمعية

طباعة مقالة

  0 1129  

مهرجان الورد بمستشفى ميسان العام والأسر المنتجة ضمن المشاركة المجتمعية





مكة الآن - فيصل الحارثي

بتوجيه من سعادة مدير الشئون الصحية ورعاية كريمة من سعادة محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي وسعادة مدير إدارة المستشفيات بصحة الطائف الأخصائي هاضل بن محمد العصيمي أقيم يوم أمس مهرجان الورد داخل المستشفى، واستضافة الأسر المنتجة ضمن برامج المشاركة المجتمعية
سعادة محافظ ميسان بدء بقص الشريط إيذانا ببدء فعاليات المهرجان وكان بحضور رؤوساء المراكز بمحافظة ميسان و مدراء الدوائر الحكومية وسط حضور جماهيري مميز.
ثم بدأ الحفل الخطابي بالسلام الملكي ومن ثم توالت فقرات الحفل بداية بالقرآن الكريم وكلمة منسق برنامج المشاركة المجتمعية الأستاذ صالح بن ابراهيم الثقفي وقصيدة شعرية للأستاذ سلطان بن علي أبو عليه.
عقب ذلك كلمة لملاك مزارع الورد.
تخلل ذلك فقرات عروض مرئية تعنى بالمشاركة المجتمعية.
وفي آخر الحفل تم تكريم ضيوف الحفل و الجهات المشاركة وملاك مزارع الورد وتم تكريم كل من قام على هذا العمل من منسوبي مستشفى ميسان العام.

الأخصائي فهد بن سعود الحارثي مدير مستشفى ميسان العام وممثل الشئون الصحية بمحافظة ميسان أعرب عن سروره بحضور ضيوف المهرجان ونجاح المهرجان.
واضاف بأن توجه وزارة الصحة ممثلة في سعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة الطائف نحو تفعيل المشاركة المجتمعية هو الحافز الأول في تحقيق ما تم تحقيقة كما أشار سعادته بأن الدعم اللامحدود من إدارة المستشفيات بصحة الطائف كان له دور بارز وملموس في انجاح هذه الشراكات.

الحارثي بدوره يشكر سعادة محافظ ميسان على تشريف المهرجان وكل من حضر وكل من كان له أثر ايجابي في انجاح المهرجان كما شكر منسوبي المستشفى، ويعد بأن تستمر المشاركة المجتمعية ضمن برامج مستشفى ميسان العام باذن الله.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386225.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن