بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة (325) كيلو حلوى تالفة بشرائع مكة

طباعة مقالة

  0 308  

مصادرة (325) كيلو حلوى تالفة بشرائع مكة





مكة الآن :

نفذت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة أمس حملة على المطاعم والبقالات والمحلات الغذائية ضبطت خلالها العديد من المخالفات الصحية والتشغيلية والمواد الغذائية غير الصالحة .

وقال بندر اللهيبي رئيس قسم صحة البيئة إن البلدية حريصة على متابعة تلك المحلات والتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية ، لافتا الى أن هناك جولات متتالية لوضع كافة المحلات تحت المراقبة المستمرة وتصحيح الأوضاع وإزالة المخالفات ، وبمتابعة مباشرة من قبل رئيس بلدية الشرائع الفرعيه المهندس فهد بن مرزوق البشري وتوجيهاته بتنفيذ الحملات التفتيشية على مدار اليوم .

وأشار الى ان المراقبين نفذوا حملة على الاسواق تم خلالها ضبط العديد من المحلات المخالفة ، ورصد عدد من الملاحظات في تلك المحلات ، شملت مخالفات في الشروط الصحيه ومواد منتهيه الصلاحيه ومواد غذائيه فاسده وأدوات بلاستيكية أدوات خشبية غير صالحة للاستخدام وسواء نظافة ، وقد تمت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة ، شملت حوالي (325) كيلو حلوى تألفه و(10) حبات دجاج مطهي غير صالح ، وتم اتلافها مباشرة وضبط عدد من العمال لا يحملون شهادات صحية .

وأكد بأن الحملات مستمرة حتى يتم القضاء على كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المستهلكين ، وتحقيق اعلى مستوى من الاصحاح البيئي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386204.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن