بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين ملتقى تكافل الاجتماعي بالمدينة المنورة

طباعة مقالة

  0 440  

تدشين ملتقى تكافل الاجتماعي بالمدينة المنورة





مكة الآن - ليلى اللقماني

يعد العمل التطوعي من أفضل الأعمال التي يقوم بها الانسان المسلم تجاه دينه ووطنه ومجتمعه؛ ومن أهم مرتكزات التنمية الاجتماعية؛ إذ يساهم في بناء التكافل الاجتماعي وتنمية المجتمع؛ كما إن للإعلام دوراً كبيراً في تبصير الناس بالأنشطة الخيرية والاجتماعية..

‏⁧‫وبهذه المناسبة تم تدشين ملتقى تكافل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء ٤/ابريل /٢٠١٨بالمدينة المنورة بحضور ‬⁩أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان. ورئيس البنك الاسلامي للتنمية سابقا معالي الدكتور أحمد محمد علي. وبرعاية من جمعية تكافل لرعاية الايتام بقاعة الوليد، والذي ‬⁩أثرى الحضور بدور المملكة في دعم واحتضان الأيتام على مستوى العالم الإسلامي، في عدد من الدول الاسلامية على سبيل المثال فلسطين، ومتضرّرو فيضان تسونامي في اندونيسيا وغيرها الكثير .

من جهته أكد الأمير ⁧‫فيصل بن سلمان‬⁩ على أهمية التنوع في الاستثمارات الوقفية للجمعيات الخيرية وأنشتطها وعدم اقتصارها على الاستثمارات العقارية، مبيناً سموه أن تنوع الاستثمارات في مجالات مختلفة كالصحية والتعليمية يحقق التنوع والاستقرار في الاستثمار، جاء ذلك خلال رعايته ملتقى تكافل الاجتماعي الأول

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386165.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن