بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ الطائف يترأس اجتماع المجلس المحلي للتنمية والتطوير

طباعة مقالة

  0 510  

محافظ الطائف يترأس اجتماع المجلس المحلي للتنمية والتطوير





مكة الآن - الطائف :

ترأس معالي محافظ الطائف اجتماع المجلس المحلي للتنمية والتطوير الثاني في السنة الأولى للدورة الخامسة المنعقد بديوان المحافظة وقبل بداية الاجتماع كرم معالي محافظ الطائف رئيس المجلس المحلي اعضاء المجلس في الفترة السابقة الذين بذلوا جهدهم ووقتهم وافكارهم لخدمة محافظة الطائف مما كان له الاثر الايجابي في النهضة التنموية بالمحافظة.

بعد ذلك بدأت أعمال المجلس المحلي حيث رحب معالي محافظ الطائف بأعضاء المجلس المكلفين في الفترة الخامسة للمجلس وهنأهم بالثقة الكريمة وتمنى لهم جميعا التوفيق والسداد.

وحث معاليه اعضاء المجلس على رفع مستوى الطموح وبذل الجهد والفكر فيما يحقق التنمية المستدامة والاقتصاد المزدهر ورفع مستوى الخدمات المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 ومنطقة مكة المكرمة المرتكزة على ﺑﻨﺎء اﻹﻧﺴﺎن وﺗﻨﻤﻴﺔ المكان .

ونوه محافظ الطائف بالاهتمام والمتابعة المستمرة التي يوليها مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائب امير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر للمشروعات التنموية المختلفة التي تشهدها المحافظة ولكافة الخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية في إطار اهتمام ودعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد ” حفظهم الله “في سبيل توفير كل ما من شأنه خدمة وراحة ورفاهية المواطنين .

حيث توصل المجلس المحلي لاتخاذ عدد من القرارت من خلال ما تم طرحة ضمن جدول الأعمال ، والتي كان من ضمنها تشكيل لجان المجلس المحلي للتنمية والتطوير للدورة الخامسة لدراسة وتحليل المواضيع قبل عرضها في جدول الاعمال وتقليص اللجان المنبثقة إلى ثلاثة لجان :

١. لجنة النقل وتنمية الخدمات والمرافق .

٢. لجنة التنمية الاقتصادية .

٣. لجنة التنمية الثقافية والإجتماعية .

وذلك بهدف رفع كفاءة الأداء في أعمال اللجان كما تم تحديد رؤساء واعضاء اللجان على أن تتولى كل لجنة تقديم آلية عمل موضح بها الأهداف المراد تحقيقها ومهامها وفق الأهداف العامة والاستراتيجية . واتخذ المجلس التوصيات اللازمة التي سيتم رفعها لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس المنطقة للتوجيه بما يلزم حيالها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386117.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن