بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى تختتم انشطة الطالبات اللاصفية

طباعة مقالة

  0 318  

عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى تختتم انشطة الطالبات اللاصفية





مكة الآن :

اختتمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى برامج وأنشطة الطالبات خلال العام الجامعي 1438/1439هـ بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي ، و عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي ووكيلة عمادة الدراسات الجامعية للشؤون التعلمية والتطوير الدكتورة خلود بنت سعد اليوسف ووكيلة عمادة الدراسات الجامعية الدكتورة فريدة بنت محمد الغامدي، وذلك بقاعة الجوهرة بمقر الجامعة بالزاهر.
وفور وصول وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي لمقر الحفل أطلعت على مشاريع الطالبات وبرامج الاندية الطلابية والأنشطة اللاصفية التي تقدمها .
وأشاد عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف في كلمته المسجلة بجهود وكيلات عمادة شؤون الطلاب لكل ما فيه من فائدة للطالبات وينمي قدراتهن، مشيراً ن البرامج الطلابية تسهم في تنمية قدرات الطلاب ورعاية مواهبهم وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مؤكداً أن النشاط الطلابي جزء مهم في مسيرة الطالب الجامعي لما يتيح له من فرصة لإبراز قدراته ومواهبه.
تلا ذلك كلمة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي التي رحبت فيها بالحضور وعبرت عن سعادتها بمنجزات الطالبات الإبداعية وأكدت على أهمية دور النشاط الطلابي في العملية التعليمية والتربوية مما كان له الأثر الايجابي في رفع المستوى الأكاديمي وصقل الخبرات الهادفة وتنمية المهارات والقدرات الإبداعية للطالبات.
وأكدت الدكتور ساره الخولي أن هذه البرامج تدعم طالبات الجامعة فكريا وثقافياً وتوعوياً في ظل النهوض بالتنمية الفكرية والوطنية الشاملة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مثمنةً دعم وتحفيز معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر بافيل لكافة البرامج والأنشطة التي تقدمها وكالة الجامعة لشؤون الطالبات.
بعد ذلك انطلقت فقرات الحفل بالأوبريت الانشادي الفلكلوري “مهابه صرح” ثم مسرحية “غيور اللغة ” ومونولوج مسرحي بعنوان يوم جامعي ، وإعلان نتائج مسابقة قدوة الجامعة “الموسم الثاني ” وتكريم الحاصلات على المركز الأول والثاني والثالث.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386078.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن