بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة جدة تطلق المرحلة الثالثة لبرنامج التوعية ومكافحة الفساد لمنسوبيها

طباعة مقالة

  0 239  

إستهدفت 280 موظفاً ضمن سلسلة ورش عمل

أمانة جدة تطلق المرحلة الثالثة لبرنامج التوعية ومكافحة الفساد لمنسوبيها





مكة الآن - أمجاد باعشن

ضمن جهود أمانة محافظة في نشر التوعية الداخلية بين منسوبيها من الموظفين في القطاعات والإدارات المختلفة وفي البلديات الفرعية ولمنسوبي بلديات المحافظات، أطلقت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية ممثلة في إدارة التوعية ومكافحة الفساد المرحلة الثالثة لبرنامج التوعية ومكافحة الفساد العام والذي استهدف في مرحلته الحالية منذ انطلاقته مطلع 2018م الجاري نحو 121 موظفاً داخل مبنى الأمانة.

وأوضح مدير عام المراجعة الداخلية المهندس فايز بن فيصل الشريف أن البرنامج التوعوي يتم تنفيذه وفق خطة معتمدة وفي سياق ورش عمل تتضمن تقديم عروض مرئية ومحتوى مصمم بعناية كبيرة للوصول إلى أكبر قدر من الفائدة، مشيرًا إلى أن البرنامج يهدف إلى تعريف الموظف بجوانب وأشكال الفساد، وتوعيته بكيفية تجنبه ومحاربته في بيئة العمل، إلى جانب تعزيز قيم المسؤولية والمراقبة الذاتية، مضيفاً أن الورش تستعرض مقدمة عن الفساد وجهود المملكة في مكافحته، والاستراتيجية الوطنية في مكافحة الفساد، إضافة إلى استعراض جوانب التوعية وأنواع الفساد وأسبابه وطرق علاجه.

واستهدف البرنامج التوعوي في مرحلتيه الأولى والثانية نحو 700 موظفا من البلديات الفرعية وبلديات المحافظات، ولاقت ورش العمل حضورًا وتفاعلاً من المشاركين، جدير بالذكر أن البرنامج يقدمه وينسق له كل من مدير إدارة التوعية ومكافحة الفساد أ. فيصل بن سالم المالكي وهو ضمن كوادر الأمانة الحاصلة على اعتماد الوزارة في التدريب، إلى جانب مدير الشؤون الإدارية والفنية بإدارة المراجعة الداخلية أ. أحمد بن سليم الرفاعي والذي يتولى أعمال الإشراف والتنسيق لورش العمل التوعوية لمنسوبي الأمانة والبلديات داخل جدة وخارجها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/386050.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن