بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور .. زيارة مدير التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي لقسم التطوع بالطائف

طباعة مقالة

  0 730  

بالصور .. زيارة مدير التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي لقسم التطوع بالطائف





مكة الآن - عوض المالكي

قام مدير عام التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي منير ناقرو. بزيارة خاصة لقسم التطوع بالطائف وذلك تزامناً مع مهرجان الورد الطائفي ١٤.
وجاءت الزيارة بعدما شهدت الهيئة إقبالاً كبيراً بالتسجيل لدى قسم التطوع بالمحافظة وبالأعمال التي قاموا بها المتطوعون والمتطوعات بالمشاركة مؤخراً في عدد من الفعاليات التي نضمت في محافظة الطائف كربيع الطائف وحملة مدينتي أجمل ومهرجان الورد الطائفي ١٤.
واستهل “ناقرو”زيارته لحملة مدينتي أجمل لمساندة الفرق التطوعية التابعة للهيئة والفرق التطوعية المختلفة وشكرهم على مايقدمون من خدمات تعنى بالإنسان في المقام الأول وتجعل من المكان ظاهرة حضارية بشكل عام ، فيما قدم شكره لجمعية فتاة ثقيف على مبادرتهم التطوعية والتي تحمل الكثير من الأعمال التوعوية.
كما قام بزيارة خاصة لمهرجان الورد الطائفي للقاء الفريق التطوعي المشارك من الهيئة وإبلاغهم بشكر رئيس الهيئة لهم في مساندتهم للفرق الإسعافية على مايقدمونه من أعمال نبيله، فيما تم التعرف بعد ذلك على محتويات المهرجان ودعمه بالعدد الكافي من المتطوعين والمتطوعات والإجابة على إستفسارات المتطوعين من حيث نوعية المشاركات والإحتياجات، مبديا سعادته لما لمسه في الفريق من حب للعمل التطوعي، وإستحداث مبادرات نوعية مختلفة تجعلنا نقف إحتراماً وتقديراً لهذه الأفكار والتي بعون الله سترفع لرئيس الهيئة حفظه الله لدعمها ودعم كل متطوع سيسهم في خدمة وطنه.
من جهته أعرب رئيس التطوع بالطائف غالب الحارثي عن شكره وتقديره للمدير العام للتطوع على هذه الزيارة التي تعكس مدى حرصه على ابنائه المتطوعين .
صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف شادي بن عابد الثبيتي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385889.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن