بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات تتفقد الكلية الجامعية بالجموم وتفتتح معرض أضواء اجتماعية

طباعة مقالة

  0 200  

وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات تتفقد الكلية الجامعية بالجموم وتفتتح معرض أضواء اجتماعية





مكة الآن :

وقفت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي على البيئة التعليمية بفرع الجامعة بالكلية الجامعية بالجموم ترافقها وكيلة الكلية ومستشارة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة هنادي بنت محمد قمرة وعدد من وكيلات الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالمقر.
وشملت جولت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي على مبنى الكلية الجامعية بالجموم اطلعت خلالها على محتويات المقر ومخارج الطوارئ به حيث يتكون المقر من منبى أ ومبنى ب ومعامل الحاسب الالي والقاعات الدراسية والمكتبة المركزية والخدمات الطلابية المساندة .
وأثنت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي على أهمية دور البرامج والأنشطة التي تقدمها الكليات الجامعة، مشيدةً بجهود المثمرة والتي تسهم في تحقيق النفع والفائدة للمجتمع والجامعة، وينعكس دورها في النهوض بالتنمية الوطنية الشاملة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مثمنةً دعم ومتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر بافيل للبرامج والأنشطة التي تقدمها وكالة الجامعة لشؤون الطالبات والادارات التي تشرف عليها.
بدورها افتتحت الدكتورة سارة الخولي معرض أضواء اجتماعية الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية بالكلية الجامعية بالجموم بإشراف رئيسة القسم الدكتورة عفاف بنت عبد الله قبوري ، وذلك بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بالجموم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385639.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن