بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين عيادات طبية وتثقيفية لمكافحة الجرب بتعليم_مكة

طباعة مقالة

  0 175  

تدشين عيادات طبية وتثقيفية لمكافحة الجرب بتعليم_مكة





مكة الآن : شاكر الحارثي

 

 

دشنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فرع مكة المكرمة ممثلةً في جمعية شفاء وبالتعاون مع تعليم مكة وزارة الصحة عيادات طبية وتثقيفية للكشف على الطلاب للاطمئنان عليهم من اصابتهم بمرض الجرب وذلك في ثانوية الحكم ابن هشام.

وحضر التدشين مدير فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بفرع مكة الأستاذ عبدالله أحمد آل طاوي ومدير عام جمعية شفاء بمكة الأستاذ رأفت جمال لمفو والمساعد للشؤون المدرسية بتعليم مكة الاستاذ محمد المدخلي وعددٌ من المشرفين التربويين وممثلي الجهات .

وقد بدأت العيادات عملها الكشف على طلاب المدرسة ونشر الوعي والتثقيف للتعامل مع المرض ومكافحته حيث شاركت كذلك وزارة الصحة بعيادة تثقيفية بعدد من منسوبيها.

وأوضح المساعد للشؤون المدرسية محمد المدخلي أن هذه الإجراءات التي بادرت بها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووزارة الصحة وإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في الشؤون الصحية المدرسية ماهي إلا للحد من انتشار المرض ورفع الوعي لدى الميدان التربوي بأهمية المحافظة على النظافة الشخصية والمكانية والتقيد بالتعليمات الصحية التي تحميهم بعد الله سبحانه من الإصابة بالمرض مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذه المبادرات شاكراً في الوقت نفسه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ممثلة في جمعية شفاء ووزارة الصحة .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385444.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن