بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“شمس” تقيم حملة “قيس ضغطك” في موقعين برابغ

طباعة مقالة

  0 375  

“شمس” تقيم حملة “قيس ضغطك” في موقعين برابغ





مكة الآن -

أقامت الجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم “شمس” يوم الجمعة 6 أبريل حملة بعنوان “قيس ضغطك” وذلك بمجمع رابغ التجاري وقاعة الهدهدي للمناسبات في آن واحد.
وأشرف على الحملة رئيس الجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم الدكتور “صالح الشرفا”, وأشرفت على الحملة الدكتورة “إيمان مناجي أشقر” استشارية قلب بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ونائبها الدكتور “أحمد عبدالله باشميل”.
وتهدف الحملة إلى نشر الوعي المجتمعي عن ضغط الدم وأعراضه وطرق الوقاية منه تزامنا مع اليوم العالمي لضغط الدم, بالإضافة لعمل إحصائية عن مدى إنتشار ضغط الدم في المجتمع لأكثر من 250 شخص خلال يوم واحد.
وشارك في الحملة فريق “النبلاء” التطوعي من مدينة جدة بتقديم العديد من المجسمات التوضيحية وأجهزة ضغط وسكر والعديد من المتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا في إنجاح هذه الحملة.
وشارك أيضاً في إنجاح الحملة مستشفى رابغ العام ممثلا بالأستاذ “تركي بن مريشيد العتيبي” وعدد من طاقم التمريض والتثقيف الصحي بالمستشفى وتجهيز الحملة بأجهزة طبية متقدمة لقياس الضغط والنبض والاوكسجين.
وشكرت الدكتورة “إيمان أشقر” نيابة عن رئيس جمعية رعاية ضغط الدم “شمس” الدكتور صالح الشرفا” كلا من مدير مركز رابغ التجاري الاستاذ “حسن بن فلاح البيضاني” ومدير مستشفى رابغ العام الاستاذ “تركي بن مريشيد العتيبي” على ما قدموه من جهود مثمرة لإنجاح هذه الحملة.
الجدير بالذكر أن الحملة تكللت بالنجاح الباهر ولاقت استحسان الحضور والزوار من مختلف الجنسيات, وستستكمل الحملة يوم 20 أبريل في مدينة ينبع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385388.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن