بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تدعو 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم النهائية

طباعة مقالة

  0 231  

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تدعو 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم النهائية





مكة الآن - متابعات :

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم السبت، أسماء (144) مواطناً و(144) مواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، المعلنة في السادس من شهر رجب الجاري.

ودعت الوزارة المعلنة أسمائهم من الجنسين لمراجعة أيٍّ من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام “جدارة” من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، بدءاً من غد الأحد وحتى الاثنين للرجال، بينما تستمر مراجعة النساء حتى نهاية دوام الثلاثاء.

وأكدت أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستُعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني لاحقاً.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة: الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج، معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية.

ونبهت الخدمة المدنية، المتقدمين والمتقدمات، إلى أن مَن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تُقدم بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومَن لم يُراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه (ومنها) عن الرغبة في التوظيف.

أسماء المدعوين للمطابقة النهائية

أسماء المدعوات للمطابقة النهائية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385376.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن