بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“تعليم الطائف” يتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من مرض الجرب

طباعة مقالة

  0 919  

“تعليم الطائف” يتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من مرض الجرب





مكة الآن - عوض المالكي

في الوقت الذي بدأت فيه الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اتخاذ العديد من الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتقال عدوى مرض الجرب وانتشاره قامت إدارة شؤون المباني وبالتعاون مع المؤسسات المشغلة للنظافة بالمدارس بحملة لرش وتعقيم العديد من المدارس بالمحافظة ، وانتشرت العديد من فرق الرش منذ وقت مبكر في علميات الرش والتعقيم للفصول الدراسية وساحات المدارس ودورات المياة وغيرها من مرافق المدارس للبنين والبنات فيما تابع مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الاستاذ محمد المالكي ميدانيا أعمال الرش التي تمت بالعديد من المدارس التابعة لمكتب الغرب للبنين .

وقال المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي ان ذلك يأتي حرصاً على سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات واداريين وكافة أعضاء الهيئة التعليمية بالمدارس صحيا وكذلك كبادرة لمنع انتقال عدوى مرض الجرب للمدارس .

وأكد “النفيعي” على دور المدارس الوقائي في نشر ثقافة التوعية بين الطلاب والطالبات وتكثيف عمليات التنظيف والتعقيم وتوفير مختلف مستلزمات النظافة بالمدارس. وثمن النفيعي لادارة شؤون المباني وكذلك للمؤسسات المشغلة للنظافة بالمدارس على هذه البادرة مقدما لهم الشكر على ذلك ومتمنيا السلامة للجميع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385356.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن