بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وفد من طلبة كلية الاتصال والإعلام يزور اقرأ الاعلامية

طباعة مقالة

  0 337  

وفد من طلبة كلية الاتصال والإعلام يزور اقرأ الاعلامية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قام وفد من طلبة كلية الاتصال والإعلام بزيارة شركة اقرأ الاعلاميه والاطلاع على البرامج المنتجه لقناة اقرأ الفضائية ، وذلك ضمن برامج أنشطة لجنة التوعية بكلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز.

حيث أطلع الوفد الطلابي على كيفية عمل استوديوهات اقرأ، وأطلع الوفد على كيفية إعداد البرامج في القناة وطريقة بثها المباشر عبر الأقمار الاصطناعية وذلك عبر أمثلة حية قاموا من خلالها بالدخول الى استوديو برنامج الاتقان لتلاوة القرآن واستوديو برنامج يسعد مساكم قبيل البث المباشر ثم الدخول الى الكونترول للتعرف على آلية اخراج الصوت والصورة ودمجها بشاشة واحدة، كما أطلع الوفد الطلابي على كيفية سير العمل بدءً من الإعداد ومرورا بالتصوير والإخراج والمونتاج حتى يتم بثها عبر الأقمار الاصطناعية وصولا لتلفاز المشاهدين.

وفي الختام، تقدم سعادة الدكتور حسان بصفر أستاذ الاتصال والإعلام ورائد لجنة التوعية بكلية الاتصال والإعلام بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على قناة اقرأ الفضائية لإتاحة الفرصة لطلبة كلية الاتصال والإعلام بالتعرف على احدث الأساليب الحديثة التي تتبعها القناة الفضائية. والتقطت صور تذكارية للطلبة مع إدارة قناة اقرأ الفضائية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385102.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن