بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة أكثر من (5) طن من اللحوم غير الصالحة بمكة

طباعة مقالة

  1 153  

مصادرة أكثر من (5) طن من اللحوم غير الصالحة بمكة





مكة الآن :

صادرت بلدية المسفله الفرعية بمكة المكرمة أكثر من خمسة طن من اللحوم ، وذلك خلال الحملة التي نفذت أمس بمشاركة عدد من الجهات المعنبة .

وأوضح المهندس مصطفى بن علي عيد رئيس بلدية المسفلة ، إن البلدية نفذت أمس حملة على سوق النكاسة بالتعاون مع الادارة العامه للنظافه وشعبة الضبط الاداري وعدد من الجهات الأمنية ، وقد تمت مداهمة سوق النكاسه العشوائي والذي يشهد تجمعات كبيرة للباعه الجائلين المخالفين وعرض المواد الغذائيه في الطرقات والساحات بطرق عشوائيه تهدد الصحة العامة.
وقال إن هذه الحملة تأتي ضمن مبادرة معالجة التشوه البصري التي تنفذها الامانه حاليا في مكة المكرمه
وتم خلال الحملة ضبط عدد من محلات بيع المواد الغذائية‏ المخالفة واماكن الذبح المحظورة والعشوائيه للدواجن الهزيله والمريضه والمضره بالصحه العامه وضبط عدد من المخالفين من جنسيات مختلفة.

وأسفرت تلك المداهمات عن مصادرة واتلاف اكثر من خمسة طن لحوم منوعة شملت :
(1000) كيلو من السمك المجمد مجهول المصدر و(2600) كيلو لحوم معاد تجميدها ومجهولة المصدر في بيئه غير صحيه و(1700) كيلو دواجن مجهولة المصدر .

وأكد رئيس البلدية إلى بذل المزيد من الجهود وتكثيف الجولات الميدانية خلال هذه الفترة لتعقب المخالفين وتطبيق النظام بحقهم وتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة لما يتم عرضه من مواد غذائية ، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وزوار العاصمة المقدسة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/385071.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    هل عجزت أمانة العاصمة المقدسة في قفل سوق النكاسة لكثرة المخالفات البيئية حيث اصبح بؤرة فساد ووكر لانتشار الاوبئة الضارة بالصحة العامة , كما توجد محلات لذبح وسلخ الدجاج الحي وهذه مخالفة صريحة لماذا لا تتخذ اجراءات صارمة وقطع الكهرباء عن هذه المحلات ومعاقبة اصحابها ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن