بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“هلال الطائف” يقيم دورة إسعافية للمتطوعات المنتسبات حديثا

طباعة مقالة

  0 646  

“هلال الطائف” يقيم دورة إسعافية للمتطوعات المنتسبات حديثا





مكة الآن - عوض المالكي

أقامت هيئة الهلال الأحمر السعودي في محافظة الطائف ممثلة في إدارتي التدريب والتطوع دورة إسعافية لبرنامج الأمير نايف للمتطوعات المنتسبات حديثا بقسم التطوع النسائي في محافظة الطائف .
حيث صرح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث بإسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في محافظة الطائف أنه تم تفعيل قسم التطوع النسائي في محافظة الطائف حديثاً لإشراك المتطوعين والمتطوعات في مختلف البرامج المجتمعية .
وتأتي هذه الخطوة بإعطائهم الدورة واجتيازهم لها حتى يتم تأهيلهم بالشكل الصحيح لتقديم الخدمة التطوعية الصحية بشكل سليم يساعد في إنقاذ حياة الناس والمحافظة على أرواحهم .
الجدير بالذكر : أن التطوع النسائي شهد إقبالاً كثيراً منذ إنطلاق التسجيل في الشهر الماضي كما أبدت المتطوعات رغبتهن بالمشاركة في مختلف المبادرات والمشاركات بالهيئة وبرامج الحج والعمرة التي تتيحها للمتطوعين والمتطوعات .
وأكدت الدكتورة إبتسام المنيعي رئيسة القسم النسوي بمنطقة مكة المكرمة أن الدورة التي قامت بإعطائها لقيت قبول وتفاعل كبير من المتطوعات والذي يظهر مدى حماسهم ورغبتهم في تقديم الخدمة التطوعية للمجتمع .
وأضاف الثبيتي : أنه بعد إجتيازهم للدورة بنجاح سيتم إشراك المتطوعات في مهرجان الورد الطائفي ١٤ لهذا العام مساندةً للفرق الإسعافية .
من جهته أوضح رئيس التطوع بالطائف : غالب بن مستور الحارثي بأن التسجيل مفتوح ومستمر لجميع الراغبين في الإنضمام لفريق التطوع بالهيئة وذلك عن طريق التسجيل في موقع التطوع الرسمي للهيئة على الرابط
‏( https://volunteer.srca.org.sa/ )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/384976.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن