بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض مشاعل حجازية يقدم العديد من الجوائز والسحوبات والعروض المميزة

طباعة مقالة

  0 191  

لثلاثة أيام على التوالي

معرض مشاعل حجازية يقدم العديد من الجوائز والسحوبات والعروض المميزة





مكة الآن -

في بادرة ليست بغريبة على منظمي معرض مشاعل حجازية يقدم المعرض الجوائز القيمة لزوارة ، حيث قدم اليوم الرابع عدة كوبونات من مجمع طب المملكة كما قدم الهدايا للأطفال وأقيم بالقسم النسائي العرض المميز لصالون نجمة الليل من ميك اب وتساريح عصرية على أيدي خبيرات سعوديات ، وفي نهاية العروض تم السحب على شاشة بلازما في صالة العوائل.

أمتدت العروض لليوم الخامس فالهب المسرح عرض دزني شيق خطف أنظار زوار المعرض كما أستمر المبدع مقدم البرامج عبدالسلام العصفوري والمبدعة مقدمة البرامج المسرحية مودة بعروض الأطفال والمسابقات وتقديم الجوائز لهم ، وكان الحضور الأكثر تميزاً للفنانة خديجة معاذ التي اطربت المعرض بصوتها العذب .
لم تتوقف عروض ومفأجات معرض مشاعل حجازية بل أستمرت لليوم السادس بإستمرار الجوائز والهدايا والعروض وكان من ضمنها عرض الزومبي الذي تميز بالدقة والأبداع ، كما شاركت الفنانة شمس المسرح النسائي بفقرات غنائية عذبة .
وغداً الأربعاء سوف نودع معرض مشاعل حجازية تاركً خلفة بصمات لن تنسى ، حيث سيتم تكريم الرعاة المشاركين من الصحف والقنوات ومشاهيرمواقع التواصل الإجتماعي وكل من كان له بصمة عطاء بنجاح المعرض .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/384709.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن