بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم الطائف يؤكد أهمية تمكين المشرف التربوي معرفياً ومهنيا

طباعة مقالة

  0 117  

مدير تعليم الطائف يؤكد أهمية تمكين المشرف التربوي معرفياً ومهنيا





مكة الآن - عوض المالكي

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي على شمولية عمل المشرف التربوي ليكون ممثلا للإدارة وذلك لمتابعة منظومة العمل داخل المدرسة ، ومؤكدا على ان التخطيط الناجح للزيارة المدرسية يسهم في إيجاد الأثر الإشرافي الجيد ، وقال خلال لقاءه بالمشرفين التربويين بمكتب التعليم بالخرمة خلال جولته التفقدية لمدارس المكتب بحضور مدير مكتب التعليم بالخرمة الدكتور عبدالعزيز الحجي وعدد من مديري الإدارات انه من الضروري أن يحرص المشرف التربوي على تطوير أداءه المهني والمعرفي ونقل الخبرات للميدان التربوي لافتاً إلى أهمية تجديد المشرف التربوي للأساليب والممارسات والأنماط الإشرافية لتحقيق الأثر الجيد . وحث النفيعي المشرفين التربويين على أهمية التركيز على التحصيل الدراسي داخل المدرسة واعتباره هدف رئيس للمشرف التربوي لما يمثله من انعكاساً لأداء المعلم والمدرسة بشكل عام.
وكان المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي تفقد اليوم الثلاثاء عدد من المدارس التابعة لمكتب التعليم بالخرمه للاطمئنان على سير الدراسة والوقوف على مستويات الطلاب التحصيلية ، حيث شملت الزيارة مدرسة عرين العلم الاهلية ومدرسة ابن تيميه الابتدائية وكذلك ابتدائية الإمام الشاطبي ومجمع الهجرة التعليمي للبنين . حيث زار الطلاب في فصولهم الدراسية والتقى بمعلميهم ووقف على الأداء التعليمي المقدم للطلاب ، كما تابع النفيعي مراحل أعمال الصيانة بمجمع الهجرة التعليمي للبنات مؤكدا حرصه على سرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن لنقل الطالبات إليه قريباً ، وشاهد النفيعي عدداً من العروض المرئية بمكتب التعليم بالخرمة ثم دشن معرض حزم وفن والذي أعده ونظمه القسم النسوي بمكتب التعليم بالخرمة ويشتمل على العديد من اللوحات والأعمال التوعوية .
وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بمستوى الأداء التعليمي المقدم بالمدارس والعمل المقدم والذي يعكس جهود المدارس مقدما شكره وتقديره لقادة المدارس والمعلمين بالخرمة على ما يقدمونه من عطاء وجهود تجاه أبناءهم الطلاب . كما قدم النفيعي شكره وتقديره لمدير مكتب التعليم بالخرمة الدكتور عبدالعزيز الحجي وزملاءه المشرفين التربويين على جهودهم الملموسة في الميدان التربوي ومتمنياً لهم المزيد من التألق والإبداع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/384616.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن