بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مؤسسة اللؤلوة الوقفية تدعم عملياته بمبلغ  200.000ريال

طباعة مقالة

  0 426  

روماتيزم" برنامج تغيير المفاصل "فيما تُطلق جمعية

مؤسسة اللؤلوة الوقفية تدعم عملياته بمبلغ 200.000ريال





مكة الآن :

قامت مؤسسة اللؤلؤة الوقفية بدعم برنامج علميات تغيير المفاصل لمرضى الروماتيزم الذي أطلقته الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم بمبلغ 200.000 ألف ريال، وهي تكلفة إجراء (10) عمليات للمرضى من ذوي الدخل المحدود لتفادي حدوث مضاعفات قد تصل إلى الإعاقة الدائمة في حالة التأخر لا سمح الله.

وتعد مؤسسة اللؤلؤة الوقفية واحدة من المؤسسات الخيرية الرائدة في مجال تقديم المساعدات للبرامج النوعية والمتميزة ايماناً منها بالشراكة المجتمعية مع القطاع غير الربحي متمثلاً بالجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم.

وفي تصريح لسعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/ محمد بن أحمد حمزة عُمير أكّد فيه على أهمية مثل هذه البرامج التي من شأنها الإسهام في تخفيف قوائم انتظار المرضى بالمستشفيات لا سيما أن هناك بعض المرضى امتد انتظارهم لأكثر من أربع سنوات لإجراء العمليات، مؤكداً أن هذا البرنامج إنساني ويسهم في علاج كثير من الحالات، وتستهدف الجمعية -بمشيئة الله – من خلاله تنفيذ 50 عملية على الأقل في الأشهر القليلة القادمة.

وأعرب الدكتور عُمير عن شكره وتقديره لمؤسسة اللؤلؤة الوقفية لدعمها البرنامج الذي أطلقته الجمعية بالشراكة مع جامعة الملك سعود ممثلاً بمستشفى الملك خالد الجامعي معتبراً إياها رائدة في العمل الخيري لكونها أول المبادرين من الجهات الداعمة.

من جهته قال سعادة المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم الأستاذ/
محمد الطفيلي الزهراني، أنّ الجمعية حريصة على تقديم كافة الدعم والمساندة لمرضى الروماتيزم لا سيما ذوي الدخل المحدود والتي من ضمنها عمليات تغيير المفاصل وأضاف الزهراني أن دعم “اللؤلؤة” أسهم في تسريع إطلاق البرنامج وهذا ليس بمستغرب مقدماً شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الوقف وجميع العاملين به متمنيا أن تستمر هذه الشراكة المجتمعية لخدمة مرضى الروماتيزم.

الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم قد وقعت عقداً مع جامعة الملك سعود ممثلاً في المدينة الطبية الجامعية – مستشفى الملك خالد الجامعي – لتنفيذ عمليات تغيير المفاصل لمرضى الروماتيزم المسجلين بقوائم الانتظار بتكلفة مخفضة عن السعر الأساسي.
وتدعو الجمعية جميع الجهات الداعمة لأعمال الخير من مؤسسات وأفراد إلى المساهمة مع الجمعية لتخفيف معاناة مرضى الروماتيزم على مستوى المملكة العربية السعودية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/384173.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن