بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إدارة عامة للتصاميم بأمانة مكة والناصري مديراً عاماً لها

طباعة مقالة

  0 381  

إدارة عامة للتصاميم بأمانة مكة والناصري مديراً عاماً لها





مكة الآن :

أصدر معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، قرارًا جديدا بترقية إدارة الدراسات والتصاميم الى إدارة عامة ، لتصبح الادارة العامة للدراسات والتصاميم ، وذلك في إطار حرص الأمانة على تطوير اداراتها ، والسير مع المتغيرات التنموية والتطور الذي يشهده القطاع البلدي في المملكة بشكل عام ، ورغبة في الارتقاء بمستوى اداء العمل البلدي بما يتلائم مع تلك المتغيرات .

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص إن هذه القرارات تهدف الى تطوير استراتيجية شاملة بالتحول البلدي انطلاقا من رؤية المملكة 2030 ، وانبثاقا من برنامج التحول الوطني 2020 لتحسين الخدمات البلدية بشكل عام ، وهي تهدف الى تبسيط الاجراءات من خلال التكامل مع الجهات الاخرى .

وقد نص القرار على أن ترتبط الادارة العامة للدراسات والتصاميم بوكيل أمين العاصمة المقدسة للمشاريع ، وأن تتفرع منها ثلاث إدارات هي : ادارة تصاميم المرافق ، وادارة تصاميم الطرق والسيول ، وادارة دراسات المبادرات وأولويات المشاريع .

كما أصدر معاليه قراراً بتكليف المهندس هاني بن هاشم سعيد ناصري ، بالعمل مديرا عاما للدراسات والتصاميم ، ويفوض بكامل الصلاحيات الادارية والمالية في حدود الانظمة والتعليمات في نطاق الادارات المرتبطة به .

وأكد معاليه أن الأمانة حريصة على تطوير إداراتها وأقسامها بما يتواكب مع المتغيرات والتطور الذي تشهده كافة قطاعات المملكة ويتلائم مع احتياجات العمل ، وبما يساهم في تحسين مستوى الخدمات البلدية المقدمة للسكان، إلى جانب تطوير مدينة مكة المكرمة وتنميتها بما يواكب تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله –.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383793.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن