بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمة المقدسة يوجه بسرعة معالجة الملاحظات البلدية

طباعة مقالة

  1 364  

أمين العاصمة المقدسة يوجه بسرعة معالجة الملاحظات البلدية





مكة الآن :

وجه معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، كافة ادارات الامانة وبلدياتها الفرعية ، بضرورة تكثيف أعمال الرقابة على الخدمات ، وزيادة الأداء الرقابي البلدي وحصر الملاحظات والمواقع التي تحتاج الى معالجة والعمل على صيانتها أولا بأول وبأسرع وقت .

وشدّد معاليه – في تعميم أصدره بهذا الخصوص – على ضرورة تفعيل النواحي الرقابية على كافة المرافق والخدمات التي تقدمها الامانة والتأكد من سلامتها ، ورصد الملاحظات واتخاذ الإجراءات النظامية لمعالجتها على وجه السرعة ، مؤكداً حرص الأمانة على تطوير وتحسين خدماتها ، والعمل على تلافي الملاحظات ومعالجتها أولا بأول ، كإجراء استباقي لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بها ، واتخاذ كل ما يمكن أن يساهم في تفعيل آليات التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالرقابة من أجل العمل على راحة المواطنين والمستفيدين من خدمات الأمانة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383792.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    بصراحة يا معالي امين العاصمة المقدسة م / محمد القويحص . فقد لاحظنا أن بعض المسؤولين في الامانة والبلديات الفرعية لا يقومون بواجبهم كم ينبغي . مثل قسم ازالة الاعلانات العشوائية والملصقات الدعائية فهؤلاء العاملين يحطمون الاعلانات ويتركونها على الارصفة لتساهم في تشويه الشارع وتعرقل المشاة وقد اشرنا لهذه الممارسات الهمجية من قبل عمال الامانة والبلديات الفرعية . ناهيك عن اتخاذ اي اجراء ضد اصحاب الملصقات الدعائية الذين شوهوا اعمدة ومحطات الكهرباء وجدران المنازل , نرجو وضع المسؤول المناسب في القسم المناسب .
    عبدالرحمن سراج منشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن