بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” زينب فلمبان ” رئيس مجلس ادارة لجمعية ام القرى الخيرية

طباعة مقالة

  0 875  

” زينب فلمبان ” رئيس مجلس ادارة لجمعية ام القرى الخيرية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

استكمالاً لخطة الجمعية تم عقد جمعية ام القرى الخيرية النسائية انتخابات الجمعية العمومية في دورتها العاشرة بمكة المكرمة مساء يوم الاثنين لترشيح مجلس إدارة جديداً لعام 2018م لفترة تدوم أربعة سنوات, حيث تنافس في الانتخابات 21 مرشحاً من بين 26 مرشحه بموافقة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية و كما اعتذرت ثلاثة عضوات منهن .

والتأمت الجمعية العمومية في مقر الجمعية بعد اكتمال النصاب القانوني
اللازم بحضور ممثلات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وعضوات مجلس إدارة الجمعية، وذلك بمقر الجمعية الرئيسي, حيث بلغ عدد المشاركين في الانتخابات 128 من إجمالي الأعضاء العاملين .

وخلال الاجتماع، تم انتخاب رئيساً لمجلس إدارة الجمعية للفترة الانتخابية (1439 – 1443) وترشيح كلاً من :

‏الاستاذة زينب جمال الدين رئيس مجلس الإدارة الجديد ، و نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتورة سمية شرف، والمشرف المالي استاذة فاتن محمد حسين.

فيما رحبت رئيسة الجمعية السابقة الدكتورة هانم ياركندي بأعضاء مجلس الإدارة الجديد، مهنئة لهن الفوز بالانتخابات، ومتمنية لهن التوفيق في أداء المهمات والمسئوليات الملقاة على عواتقهن، وأن يكرسوا جهودهن لخدمة أهداف الجمعية، كما قدمن منسوبات الجمعية متمثلين في مدير عام الجمعية استاذة اريج صيرفي الشكر و العرفان لرئيسة الجمعية السابقة الدكتورة هانم حامد ياركندي على جهودها خلال السنوات الماضية ومساهمتها الفعالة التي كان لها الاثر الأكبر في تعدد أنشطة الجمعية وتوسعها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383684.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن