بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لابد. من صنعاء ولو. طال  (السفر)

طباعة مقالة

  3 1412  

لابد. من صنعاء ولو. طال (السفر)





لابد. من صنعاء ولو. طال (السفر)

العميد الركن متقاعد حامد بن عطيه الشعابي الحارثي

 

ماحدث ليلة الجمعة ماهو إلّا ردود فعل من الاستياء الحاصل لدى الحوثيين..واستشعارهم بقرب انتهاء .المعركه بهزيمةواقعيه. في صفوفهم.
ولما يتعرضو ن له من خسائربشرية هائلة في كل جبهات القتال من قبل الجيش اليمني المدعوم لوجستيا.
واسناد جوي قريب. في العمق اليمني المسيطر سيطره تامة من قبل طيران التحالف العربي. وفي العمق اليمني وبسيطرة جوية كاملة.
إنّ عمل الحوثيين ماهو إلّا محاولة لاخفاء تلك الهزائم في أرض المعركة.
ولتعويض مايمكن تعويضه أمام من يناصرهم ويوهمهم بأنّهم لازالو قادرين على إطالة عمر المعركة بعد خسارة حتى النساء والاطفال ..المجندين. والمجندات. لانعدام الرجال. في ساحات المعارك لانهم قتلوا على أيدي الجيش اليمني ومن طيران التحالف
انهم يحاولون اقناع الرأي العام لديهم أنهم في حالة مستمرة. بينما يتجرعون ذل الهزائم كل يوم و على قرب من الاستسلام لجيش الشرعية

الحوثيون مدركون انهم لا محالة منهزمون في الجوف وفي البيضاء وفي تعز. وفي الحديدة وينظرون في. جحافل الجيش اليمني الشرعي. على مشارف صنعاء ..و الذي يتنطر ساعه الصفر لدخولها. . والتي يسكنها اكثر من. 90%.. مع الشرعيه. وينتطرون. الامل. بدخول الشرعيه. واهلها اليها.
ان طيران التحالف. بمقدوره. دك. المدن كلها. في ساعات.. ولكن قيادة التحالف. اكبر. من ان تقتل الابرياء. او ان. ترتكب جريمة. حرب من. اجل ان ترد على. حفنه. لا تمثل اليمن. واهله. وان. تدمر صنعاء انتقاما وهي. مزدحمه بمدنين. ابريا. ليس لهم. ادنى ذنب .. قيادة التحالف. منزهه من قتل ابرياء.. مع القدرة والاستطاعة. لكل عمل. حربي.
لقد ادرك ا لحوثيين ان ليس بمقدورهم. مواصلة الحرب. ثم. لجأوا الى ما فعله لهم واوصى به لهم اعداء الدين الاسلامي. برمته. (وبأيديهم)..ومن صنعهم انهم المجوس اعداء العرب و اعداء الاسلام. لان الحوثيين. لا يملكون المعرفه. ودقة .التشغيل. للصواريخ. وحساب .اميال المسافات. ووزن قوة التفجير مع زمن الصاروخ. وقطعه للاميال. لان الحوثيين لا يعرفون الا للجنبيه..
.والسلاح (البدائي)الفردي أجهل من أي (ميليشيات)في العالم‏ .
سوف تكشف الايام المقبلة. كيف أنّ إدارةالمعركة. هم أُناس مجوس. والحوثيون. يخزنون. .لقد أنفق المجوس. مع أهل البدع والمشركين.أحزاب الشيطان الحوثه الذين هم قد تربوا وتعلموا من إمامهم الرئيسي.الذي دعا للباطل والتشيع المزعوم !!
. وسوف ينال كلا. منهم عقابه. في الوقت والمكان الذي تحدده. قيادة التحالف. . والله اكبر وليخسأ كل من يتطاول على أرض الحرمين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383608.html

3 التعليقات

  1. حسن الزهراني

    للبد من صنعاء ولوطال السفر وان غدا لناظره قريب

  2. فهد رابح

    ان شاءالله مايطول السفر ويرجع اليمن محررا وسعيد في اقرب وقت مثلما كان سابقا اليمن السعيد والله يفكهم من هذه الفئة الضالة جماعة الحوثيين وانصارهم وأذنابهم من الشيعة والقطريين الضالين الظالمين امثالهم……..

  3. حامد بن عبدالله الثبيتي

    إن شاءالله إن شاءالله ساقطين لامحالة بعون الله وتوفيقه وللظالم يوم اسود يدمره الله فيه لطغيانه وكذبه وظلمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن