بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض “مشاعل حجازية ” ينطلق غداً الخميس بفندق الأرض المتميزة

طباعة مقالة

  0 377  

معرض “مشاعل حجازية ” ينطلق غداً الخميس بفندق الأرض المتميزة





مكة الآن - عوض المالكي

تشهد مكة المكرمة غدا الخميس انطلاق معرض “مشاعل حجازية ” في فندق الأرض المتميزة، والذي تقيمه وتنظمه ثلاث مؤسسات رائدة في مجال المعارض والتنظيم (مؤسسة رؤية إبداع مؤسسة نسيم الشريف لإقامة المعارض والمؤتمرات و ومؤسسة طلائع الماسية) وذلك خلال الفترة من 28مارس إلى 4 ابريل بمشاركة حشد من الشركات المتخصصة في مجال التسويق والإعلانات ونخبة من رجال الأعمال والإعلام ونجوم السوشل ميديا.

وذكرت ممثلة طلائع الماسية الأستاذة ندى الشريف أن المعرض استقطب العديد من الشركات ومن كافة مناطق المملكة العربية السعودية حيث يقدمون تشكيلة ضخمة من المنتجات المتنوعة تلبي جميع احتياجات البيت الخليجي من الماركات العالمية وصولا إلى المطبخ الخليجي وغيرها من مستلزمات الأسرة المواكبة للعصر الحديث .

وكشفت الأستاذة : نسيم الشريف عن بعض المفاجآت التي تقدمها من خلال المعرض و الإعلان عن مسابقة أجمل لقطة للمعرض تحت هاشتاق ( #معرض_مشاعل كان قد اقترح المركز الاعلامي عليهم تنفيذ هذه الفكره التي رحبت بها وفي الحال تم اعتمادها ولقيت هذه الفكره والمبادرة استحسان الشركاء فيما يتم الإعلان عن الجوائز و السحوبات المقدمة من المعرض بشكل يومي .
وذكرت أن هناك الكثير من الفعاليات المصاحبة لأيام المعرض والتي ستكون ممتعة ومشوقة كالزومبي المرعب ويوم الطفل المرح وفرقة درع الحجاز الشعبية
ووعدت الأستاذة نسيم الشريف بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه جميع التاجرات والزوار وذلك بتجهيز جميع متطلباتهم خلال فترة استمرار المعرض .
هذا وسيكون التقديم المسرحي بقيادة المبدعة الإعلامية مودة المحمدي

وعلقت عواطف أمين أنه من الطبيعي نجاح المعرض بشكل كبير لوجود أضخم ثلاث مؤسسات تعمل في مجال التنظيم خلال سنوات كثيره مشيرة إلى أن أهداف المعرض كثيره والهدف منها دعم التاجر الصغير لعرض المنتجات وخلق بيئة جاذبة للزوار على مستوى ثقافي واجتماعي وترفيهي واقتصادي والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383535.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن