بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المساعد للشؤن التعليمية بصبيا يكرم المشاركين في ملتقى موهبة الأول

طباعة مقالة

  0 242  

المساعد للشؤن التعليمية بصبيا يكرم المشاركين في ملتقى موهبة الأول





مكة الآن - عوض المالكي

اختتمت اليوم أعمال ملتقى الموهبة الأول والذي نفذته إدارة تعليم صبيا على مسرحها خلال الثلاثة أيام الماضية، وذلك بمشاركة العديد من الجهات الحكومية وبحضور أكثر من 700 مستفيد ومستفيدة من البنين والبنات.

حيث أشتمل برنامج اليوم الأخير للملتقى على تقديم دورة تدريبية بعنوان “مدارس التفكير الدولية” نفذها مدير الموهوبين بإدارة تعليم الطائف الأستاذ سعيد بن حميدي المالكي.

وقد تطرق المالكي لعدد من المحاور التي تهتم بالتفكير الإبداعي وأنواع التفكير، إضافة للحديث عن أهمية تعزيز التفكير بين طلاب مدارس التعليم العام ، والعصف الذهني ومفاتيح التفكير الإيجابي.

فيما أجاب المدرب المالكي على بعض المداخلات والاستفسارات التي قدمها الحضور  ليختتم الملتقى بعد ذلك بتكريم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي لضيوف الملتقى والمشاركين فيه.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى والذي يستهدف المنسقين والمنسقات والمعلمين والمعلمات ومشرفي ومشرفات الموهوبين إضافة لطلاب وطالبات مدارس إدارة تعليم صبيا، كان قد دشنت فعالياته بوم الأحد الماضي بحضور الدكتور عبدالله العفيس مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم والأستاذة هويدا البواردي مديرة عام الموهوبات، إضافة لقص شريط المعرض المصاحب للملتقى، والذي اشتمل على مشاركة عدد من المؤسسات التعليمية والمهنية كجامعة جازان والكلية التقنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز لرعاية الموهوبين إضافة لعرض بعض النماذج من أعمال الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383476.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن