بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” النشامى ” التطوعي يحققحون المركز الثالث في مسابقة مبادرون التطوعي 

طباعة مقالة

  0 141  

” النشامى ” التطوعي يحققحون المركز الثالث في مسابقة مبادرون التطوعي 





مكة الآن - عمر فريد عالم :

حقق نادي النشامى التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، المركز الثالث من بين الفرق التطوعية ، وأيضاً المركز الثاني على مستوى قادة الفرق في المشاركة بمسابقة ملتقى مبادرون في نسخته الرابعة ، الذي ينفذه تعظيم البلد الحرام وبرعاية مؤسسة الراجحي الإنسانية .

هذا وقد أوضح سعادة رئيس نادي النشامى التطوعي الشيخ صالح بن راشد الزهراني بأن الوصول لهذه المرحلة وتصدر الفرق التطوعية المشاركة ، وأن يكون النادي ضمن 3 أوائل ، يعتبر إنجاز يحسب لفريق العمل و تتويجًا لجهودهم التي بذلوها في سبيل نجاح الفكرة التي آمنوا بها في خدمة ضيوف بيت الله الحرام ، معرباً عن سعادته بهذا النجاح و بتواجدهم كنادي تطوعي متميز يمثل مكة المكرمة .

وكما قدم ” الزهراني ” شكره لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ومشروع تعظيم البلد الحرام و لفريق العمل في مسابقة ملتقى مبادرون التطوعي على دعمهم اللامحدود لتعزيز صورة العمل التطوعي وتحفيز الفريق التطوعية لخدمة مكة المكرمة .

كما قدم شكره لأعضاء النادي ، وذلك على سعيهم الدائم لتحقيق رؤية وأهداف النادي التطوعي مؤكداً أن النادي سيكون حاضر بقوة في المراحل القادمة من المنافسة التطوعية الشريفة والوصول بإذن الله لمراحل التتويج .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383324.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن